الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

اتحاد كمال الأجسام يزور مركز غسان ويلتقي لاعبي بطولة خالد بن حمد لكمال الأجسام

المنامة في 24 فبراير / بنا / يواصل الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برنامج الزيارات الميدانية والتفقدية التي يقوم بها للوقوف على استعدادات اللاعبين المشاركين ببطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأولى لكمال الأجسام، والتي من المقرر اقامة منافساتها من 24 وحتى 26 من مارس القادم على صالة الشيخ عبدالعزيز آل خليفة بجامعة البحرين.

وضم وفد الاتحاد خلال زيارته لمركز غسان الرياضي كل من خالد حماده أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام مدير البطولة، أسامة الليث مسئول الصحافة والاعلام بالاتحاد، ومصطفى الصفار مسئول فعاليات الاتحاد، حيث كان في استقبالهم غسان القصيبي صاحب المركز.

ووجه حماده باسمه ونيابة عن مجلس ادارة اتحاد كمال الأجسام برئاسة السيد سامي الحداد الشكر والامتنان الجزيلين لمركز غسان على مبادراته ودعمه للرياضيين واللاعبين الهواة ولاعبي المنتخب الوطني، كون المركز مقرا رسميا لتدريبات المنتخب الوطني لكمال الأجسام.

من جهته، قدم القصيبي شرحا موجزا عن برنامج التدريبات للاعبين وعن الأجهزة المتوفرة بالمركز والتي تتميز عن غيرها من المراكز الرياضية في مملكة البحرين والتي تساعد اللاعب بالوصول لأعلى المستويات الفنية في كمال الأجسام واللياقة البدنية، مؤكداً وقوفه إلى جانب الاتحاد في جميع مبادراته ودعمها لما فيه الخير لمملكتنا الحبيبة.

بعدها التقى حماده بعدد من اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد الأولى لكمال الأجسام واستمع لموجز حول برنامج تدريباتهم، واستعرض بحضور اللاعبين آخر استعدادات تنظيم بطولة سموه القادمة والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

وأكد حماده أن مجلس ادارة الاتحاد وبعد انقطاع فترة عن اقامة بطولات كمال الأجسام، يسعى جاهداً لبناء جسور التواصل والتعاون مع جميع الصالات والمراكز الرياضية بالمملكة، وفتح آفاق التعاون المشترك بين الطرفين لما له من نتائج طيبة لتطوير هذه الرياضة في مملكتنا الحبيبة، مشيراً أن العمل المشترك دائماً ما يولد النجاح.

من جهتهم، أعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرات اتحاد كمال الأجسام في متابعة أمور اللاعبين وحرص المسئولين على توضيح كل التفاصيل ووضع اللاعبين في الصورة دائماً، مشيرين إلى أن مثل هذه الزيارات لها الأثر الكبير في بناء علاقات المودة ومد جسور التعاون.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …