السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية يستقبل لاعب القوة البدنية عبدالله سالمين

المنامة في 24 سبتمبر/ بنا / استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي لاعب القوة البدنية البطل عبد الله سالمين وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد إسحاق إبراهيم إسحاق بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

جاء ذلك بمناسبة تحقيق البطل عبد الله سالمين لرقم خليجي جديد في الـ Willks (515.89) في المجموع العام وهو رقم قياسي جديد على المستوى الخليجي وأعلى “دليفت” في وزن 360 كيلو بلعبة القوة البدنية والذي أحرزه في بطولة لاست مان استندنغ (last man standing).

ورحب الكوهجي باللاعب سالمين وأشاد بما حققه من إنجاز ومستوى عال في رياضة القوة البدنية بعدما توج جهوده بتحقيق لقب بطل الأبطال في بطولة لاست مان استندنغ (last man standing) ليحرز الرقم الخليجي الجديد (515.89) ويبرهن عن قدراته العالية في رياضة القوة البدنية والتي تتطلب المزيد قوة وشدة تحمل وصلابة بدنية عالية لا تتحقق إلا من خلال الالتزام والمثابرة في التدريبات والتحلي بالعزيمة.

وعبر الكوهجي عن اعتزازه الكبير بما حققه البطل البحريني عبد الله سالمين والذي اصبح أحد ألمع نجوم رياضة القوة البدنية على المستوى المحلي والخليجي متمنيا له التوفيق والنجاح في بطولة المملكة للباورلفتينك كلاسيك 2020 بالمملكة العربية السعودية مؤكدا دعم ووقوف اللجنة الأولمبية البحرينية بجانبه انطلاقا من حرصها المستمر على مساندة كافة الأبطال بمختلف الألعاب الرياضية.

وبدوره تقدم اللاعب عبد الله سالمين بخالص شكره وتقديره للأمين العام على حسن الاهتمام والمتابعة الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تشجيعه لتحقيق هذه النتيجة المشرفة، كما أشاد بالمدرب ناصر الوردي وأثني على دوره في الإعداد والتحضير لتأهيله، و أكد سالمين حرصه المستمر في مواصلة العطاء لرفع اسم المملكة عاليا بالاستحقاقات الخارجية المختلفة في رياضة القوة البدنية.

 

شاهد أيضاً

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …