الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

الأمين العام للجنة الأولمبية يستقبل رئيسي اتحادي التايكواندو والملاكمة

المنامة في 09 مارس/ بنا / أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الألعاب القتالية المختلفة؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله الدوي و رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة عمر سليس بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

و خلال اللقاء بحث الأمين العام مع الدوي خطط ومشاركات منتخبات التايكواندو للمشاركات القادمة ومختلف احتياجات الاتحاد من معسكرات تدريبية، منوها بالجهود التي يبذلها اتحاد التايكواندو في سبيل تطوير اللعبة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد لتحقيق أهدافه وخططه بما يعزز من إنجازاته.

كما بحث مع رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة الجهود التي يقوم بها اتحاد الملاكمة لإعداد لاعبيه من أجل المشاركات الخارجية القادمة ومن بينها آسياد هانغتشو 2022 وأولمبياد باريس 2024 والسبل الكفيلة بتعزيز حضور اللعبة، مؤكدا على أهمية تحضير الملاكمين بالصورة التي تساهم في تحقيق افضل النتائج و المستويات بالآسياد وتحقيق بطاقات التأهل للأولمبياد.

وأعرب كل من الدوي وسليس عن بالغ شكرهما وتقديرهما للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم ومساندة للاتحادات الرياضية والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات، وأكدا على حرص اتحاديهما لمواصلة مسيرة الإنجازات لتعزيز مكانة الرياضة البحرينية.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …