الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

البحريني سيد شبر يفوز بذهبية بطولة أقوى رجل في الشرق الأوسط ويتأهل لبطولة العالم

دبي في 29 اغسطس / بنا / حقق منتخب البحرين لأقوى رجل إنجازا باهرا في بطولة أقوى رجل في الشرق الأوسط والتي احتضنتها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعدما حقق اللاعب سيد شبر عبدالله المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 80 كيلوغراما ليتأهل إلى بطولة العالم القادمة التي ستقام بشهر نوفمبر 2022 ويسجل اسمه كأول بحريني وعربي يتأهل لبطولة العالم لأقوى رجل في إنجاز متميز للرياضة البحرينية.

وتمكن اللاعب خالد عبدو من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 80 كيلوغراما ليعتلي منصة التتويج برفقة زميله سيد شبر عبدالله، كما استطاع اللاعب أحمد طه من تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن 90 كيلوغراما ليصعد المنصة ويدون اسمه في لائحة شرف الأبطال.

وشهدت بطولة أقوى رجل في الشرق الأوسط تألق اللاعبين الثلاثة الذين رفعوا علم المملكة عالياً ليؤكدوا تميز البحرين في هذه الرياضة التي حظيت بدعم واهتمام متواصل من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لتستقطب المزيد من اللاعبين المحليين.

وبهذه المناسبة، أعرب اللاعب سيد شبر عبدالله عن سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الرائع والذي تمكن خلاله من دخول التاريخ عبر الفوز بالمركز الأول والتأهل لبطولة العالم وتعزيز اسم المملكة في البطولة التي حظيت بمشاركة كوكبة من أبرز اللاعبين بمنطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن هذا الإنجاز هو ثمرة لدعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واهتمامها بتكوين هذا المنتخب لتمثيل البحرين، مثمنا في الوقت ذاته متابعة الأمين العام فارس الكوهجي، مؤكدا حرصه على مواصلة التحضير لبطولة العالم سعيا وراء تحقيق إنجاز جديد لرياضة أقوى رجل.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …