الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

الرفاع يخسر افتتاحية مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الكويت في 18 مايو / بنا / خسر فريق الرفاع البحريني 2-3 امام مضيفه ونظيره الكويتي فريق العربي اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وتقدم الرفاع عن طريق اللاعب علي حسن عيسى في الدقيقة (24)، قبل أن يضيف زميله جاسم الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة (34).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل علي خلف الهدف الأول للعربي، قبل أن يدرك زميله مبينجي التعادل في الدقيقة (59)، فيما سجل بدر عبد الرحمن الهدف الثالث للعربي مع الدقيقة (74).

من جهته، أكد علي عاشور مدرب فريق الرفاع إن الفريق لم يستغل البداية المثالية التي كان عليها من خلال تسجيل هدفين عبر علي حسن سعيد وجاسم الشيخ والتقدم بهدفين دون رد، إذ رد العربي بهدف أول في وقت مناسب لهم وأعطاهم هذا الهدف دافعاً قوياً من أجل العودة وكان لهم ما أرادوا خصوصاً أنهم استغلوا الأخطاء الفردية التي حصلت، وبارك عاشور لفريق العربي هذا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف (كان بالإمكان تسجيل أهدافاً أكثر أو على الأقل المحافظة على التقدم بهدفين نظيفين وهي نتيجة خطيرة في كرة القدم، لكن هذا لم يحصل والهدف الأول للعربي غير مجريات المباراة، ولو انتهى الشوط الأول بهدفين دون رد لاختلف الوضع تماماً في الشوط الثاني، العربي كانت لديه مساندة جماهيرية كبيرة واستغل عاملي الأرض والجمهور بشكل كبير، فالتحفيز الجماهيري ساعد اللاعبين على بذل أقصى مجهوداتهم وسجل ثلاثة أهداف رغم تخلفهم في البداية بهدفين).

وقال عاشور إن التفكير يجب أن يكون بإيجابية الآن عن المشور القادم، موضحاً (أمامنا مباراتين لابد من التركيز عليهما بشكل جيد لتقديم أفضل مستوى وحصد النقاط الثلاث في كلتيهما من أجل مواصلة المنافسة على التأهل للدور الثاني، ونحن قادرون على ذلك ولاعبينا يمتلكون من الخبرة الشيء الكثير لتجاوز هذه الهزيمة).

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …