الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

الزايد: يشيد بما يشهده قطاع النفط والغاز من نهضة وتطور …

الزايد: يشيد بما يشهده قطاع النفط والغاز من نهضة وتطور …

الفيحاني: مثمناً عالياً حرص جهاز الخدمة في تقديم الخبرات والاستشارات من أجل ارتقاء وتطور الكوادر البشرية…

رئيس جهاز الخدمة المدنية يستقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز

استقبل سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس جهاز الخدمة المدنية بمكتبه اليوم، سعادة السيد فيحان محمد الفيحاني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز، الذي استعرض معه التعاون القائم بين الجانبين، وسبل تطويره، بما يلبي الأهداف المشتركة في رفع كفاءة وإنتاجية الموظفين والعاملين في الهيئة الوطنية للنفط والغاز، وذلك بحضور سعادة الشيخ معاذ بن دعيج آل خليفة مدير عام تنظيم موازنة الوظائف والسيد راشد صلاح الجلاهمة مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالهيئة.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد بما يشهده قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين من نهضة وتطور بفضل دعم وقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وبمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، وفي ظل توجيهات معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط.

مؤكداً أن قطاع النفط والغاز يشكل أحد الأركان المهمة في دعم الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها مملكة البحرين، مشيدا بما يحظى به هذا القطاع من كفاءات وكوادر وطنية مشهود لها بالكفاءة الفنية والإدارية. ونوه سعادته إلى حرص

الهيئة على تنفيذ البرامج والسياسات التي تهدف إلى الارتقاء بأداء الموظفين وتطوير أداء المؤسسة الوطنية، متمنياً للقطاع النفطي والقائمين عليه دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه، أعرب سعادة السيد فيحان محمد الفيحاني عن خالص شكره وتقديره لسعادة رئيس جهاز الخدمة المدنية على حفاوة الاستقبال، ناقلاً إليه تحيات معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط وتمنياته له باستمرار التوفيق والسداد بما يحقق رؤية وأهداف مملكة البحرين 2030.

وأكد اهتمام الهيئة الوطنية للنفط والغاز بتوطيد التعاون مع جهاز الخدمة المدنية بما يحقق الأهداف الخاصة بتطوير منظومة العمل الإداري والفني المشجع على استقطاب الكوادر وتعزيز الكفاءة مما سيكون له الأثر الطيب في رفع الإنتاجية في جميع قطاعات الهيئة على أركان مؤسسية قوية، مثمناً عالياً ما يوليه جهاز الخدمة المدنية من أهمية في تعزيز التواصل والتعاون مع مختلف الجهات فضلاً عن تقديم الخبرات والاستشارات التي تساعدها على الارتقاء بمواردها البشرية وتنمية آليات الاستفادة من الطاقات الوطنية.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

الأونروا : قرار الكونجرس الأمريكي بتجميد التمويل سيكون له أثار سلبية على سكان قطاع غزة

القاهرة في 27 مارس / أكدت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا، …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

سويفت تخطط لإطلاق منصة عملات رقمية جديدة للبنوك المركزية خلال 12 إلى 24 شهرا

لندن في 26 مارس/  قالت جميعة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) إنها تخطط لإنشاء …