الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

الشباب والرياضة تطلق مسابقة لأفضل مشروع

ضمن مبادرات وزارة شؤون والشباب والرياضة والهادفة الى تشجيع الشباب البحريني للإبداع والتميز في تقديم الأفكار والدخول في سوق العمل والبدء في مشروعاتهم وريادة الاعمال، أطلقت وزارة شؤون الشباب والرياضة وبالتعاون مع شركة ITS ON WHEELS مسابقة شبابية تنافسية لبناء خطط ووضع تصور كامل ومبتكر لبناء مشروع تجاري يتضمن الاستراتيجية والخطط والإدارة المالية والفنية لمشروع عربة تسوق لعرض وبيع وتسويق مختلف السلع.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على عربة مقدمة شركة ITS ON WHEELS ليبدأ الفائز بمشروعه والدخول في سوق العمل من خلال تطبيق الأفكار والخطط الاستراتيجية والإدارة المالية والفنية التي عرضها في المشروع.

وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد وضعت جملة من الأهداف لهذه المبادرة من بينها تشجيع الشباب على تقديم الأفكار الإبداعية اثناء التواجد في المنزل واستغلال هذه الفترة من خلال تقديم المشروعات، تنمية الجانب الإبداعي لدى الشباب في ريادة الاعمال والدخول في سوق العمل، إعطاء المشاركين في البرنامج الفرصة لاختيار مشروعاتهم وتقديمها والعمل على تنفيذ تلك المشروعات، حث الشباب على روح الابداع والتنافسية الشريفة، وتشجيع الشباب على الدخول في سوق العمل عبر مشروعاتهم المختلفة ومنحهم الثقة والخبرة للدخول في سوق العمل.

ووضعت وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة ITS ON WHEELS شروطا للمسابقة من بينها أن يكون المنتج ذو هدف وفائدة، أن يحمل العمل فكرة جديدة ومبتكرة، أن يحضر كل فريق عرضا يتضمن كافة تفاصيل المشروع والمنتج وكيفية ادارته بصورة مفصلة.

وستعرض جميع المشاريع التي يقدمها الشباب البحريني على لجنة تحكيم لتقييم المشروع بصورة شاملة من كافة جوانبه الإبداعية واختيار المنتج والجمالية والشمولية وتفاصيل العرض على أن تصدر اللجنة تقريرها وتحديد هوية الفائز.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …