الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

الشباب والرياضة وزين البحرين يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب الفريج‎‎

 

 

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة 

 

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة، وزين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، اتفاقية انضمام الشركة الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفريج في قرى ومدن المملكة. 

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة، سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، ومن جانب شركة زين معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين، حيث تنص الاتفاقية بين الطرفين على دعم شركة زين لإنشاء عدد من ملاعب الفريج.  

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد” تهتم وزارة شؤون الشباب والرياضة بتنفيذ مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية الى إعادة احياء ملاعب الفريج لما لها من دور مهم في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية في العديد من الألعاب فضلا عن كون تلك الملاعب مكانا مناسبا لقضاء أوقات الفراغ في ممارسة الرياضية”.  

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة ” نفتخر في وزارة شؤون الشباب والرياضة بانضمام شركة زين البحرين الى عائلة رعاة المبادرة وسنعمل معها جنبا الى جنب من أجل الوصول الى الأهداف السامية التي حددها سموه لهذه المبادرة مؤكدين أن انضمام زين البحرين ودعمها للمبادرة نابع من الشراكة المجتمعية وحرص الشركة على أن تكون جزءاً أساسيا وداعما للمبادرات الهادفة الى الارتقاء بالقطاع الشبابي.  

ومن جانبه قال معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ” ندرك تماما في زين البحرين أهمية مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة، والتي وجدناها متوافقة مع استراتيجية الشركة وأهدافها في دعم القطاع الشبابي في مملكة البحرين علاوة على مساعي الشركة للنهوض بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني بشكل عام وقطاع الشباب على وجه الخصوص”.  

وتابع معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة “إننا في الوقت الذي نفتخر فيه بأن نكون جزء اصيلا من مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فإننا نثمن عاليا جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة الرامية الى بناء شراكات متميزة لإنشاء ملاعب الفريج”. 

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …