الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

الشباب يتغلب على التضامن ويتوج بدوري الدرجة الثانية البحريني لكرة القدم

المنامة في 26 ابريل/ بنا / توج فريق الشباب بلقب مسابقة دوري الدرجة الثانية البحريني لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2021، إثر تغلبه على منافسه فريق التضامن بهدفين دون مقابل، وذلك خلال مواجهتهما في المباراة الختامية التي اقيمت مساء (الثلاثاء) على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن حساب منافسات الجولة (18) الأخيرة.

وسجل هدفي فريق اللاعب حسن مدن في الدقيقتين (16 و77).

وبذلك استحق الشباب بطاقة الصعود الاولى للصعود والعودة الى مصاف اندية دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد ما قضى موسمين في دوري «الظل» بعد ما رفع رصيده إلى (42 نقطة)، فيما اتجهت بطاقة الصعود الثانية للوصيف فريق البحرين بعدما تغلب في مواجهة ثانية على فريق قلالي ليرفع رصيده الى (38 نقطة).

وبعد نهاية المباراة توّج سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليقة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم فريق نادي الشباب بكأس البطولة والميداليات الذهبية وسط فرحة متبادلة بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري مع التقاط صورًا تذكارية، فيما تسلم مندوب فريق البحرين الميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني.

وكانت منافسات الجولة قد شهدت يوم (الاثنين) فوز المالكية على مدينة عيسى 3-1، والاتفاق على سترة 2-صفر، والبسيتين على الاتحاد 2-1.

وبهذه النتائج حجز فريق سترة المركز الثالث برصيد (29 نقطة) متقدما على فريق المالكية الذي احتل المركز الرابع برصيد (29 نقطة) وانتقل كل الفريقين الى مواجهات الملحق المؤهل الذي يضم ثامن وتاسع دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وفي باقي المراكز جاء الاتفاق في المركز الخامس (26 نقطة)، الاتحاد المركز السادس (22 نقطة)، مدينة عيسى المركز السابع (21 نقطة)، البسيتين المركز الثامن (20 نقطة)، قلالي المركز التاسع (15 نقطة)، وأخيرا التضامن المركز العاشر والأخير برصيد (9 نقاط

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …