الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

الشيخ علي بن محمد يثمن دعم بيت التمويل الكويتي للاتحاد البحريني للكرة الطائرة

المنامة في 28 نوفمبر / بنا / أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن خالص شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي على دعمه لمشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم تحت 21 عاما، بالإضافة إلى دعمه لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد.

جاء ذلك لدى زيارته بيت التمويل الكويتي ولقاء السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين بحضور فراس الحلواجي الأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة وعدد من مسئولي بيت التمويل الكويتي.

وثمن الشيخ علي بن محمد، دعم بيت التمويل الكويتي لمشاركة المنتخب في بطولة العالم تحت 21 عاما، ومختلف أنشطة وبرامج الاتحاد وإسهام المصرف في رعاية منافسات الكرة الطائرة منذ سنوات طويلة انطلاقا من حرصه على دعم القطاعين الشبابي والرياضي ليكون بيت التمويل الكويتي في مقدمة الداعمين لهذا القطاع الحيوي.

وعبر رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن شكره للسيد عبدالحكيم الخياط على ما يقدمه من دعم واهتمام لاتحاد الكرة الطائرة وسائر الاتحادات الأخرى، مثمنا دوره البارز في إنجاح العديد من الفعاليات الرياضية، وتطلع لاستمرار تلك الشراكة بما يسهم في تعزيز مسيرة الكرة الطائرة.

وفي ختام اللقاء أهدى الشيخ علي بن محمد آل خليفة هدية تذكارية للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين عبد الحكيم الخياط، عبارة عن قميص المنتخب الوطني للكرة الطائرة الذي تمت المشاركة به في بطولة العالم للشباب  والذي يحمل شعار بيت التمويل الكويتي.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …