الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

الفورمولا 1 وطيران الخليج تجددان شراكة الرعاية الرئيسية لسباق جائزة البحرين الكبرى

المنامة في 12 ديسمبر / بنا / أعلنت فورمولا 1 اليوم الاثنين أن طيران الخليج ستستمر كراع رسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى، وذلك إثر تجديد الشراكة الناجحة التي جمعت بين الطرفين واستمرت منذ انطلاقة الحدث الرياضي العالمي في البحرين في العام 2004.

 

وسيفتتح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2023 أجندة الفورمولا 1 للعام المقبل مع انطلاق الموسم في الفترة من الثالث إلى الخامس من مارس في حلبة البحرين الدولية، كما حدث على مدار العامين الماضيين.

 

وتعد الشراكة بين الفورمولا 1 وطيران الخليج المروج للحدث الرياضي في البحرين واحدة من أطول الشراكات من نوعها، حيث ستستمر هذه الشراكة في تقديم وعي كبير وقيمة مضافة للهوية التجارية، وتوفير فرص مثيرة لتفاعل الجمهور مع السباق.

 

وقال المدير العام التجاري للفورمولا 1 السيد براندون سنو: “بينما انتهينا للتو من موسم رائع للفورمولا 1 لهذا العام، من المشوق التخطيط لما سيحدث في العام 2023؛ ومن الرائع أن يكون لدينا شريك رئيسي كطيران الخليج لمساعدتنا في انطلاقة الموسم في البحرين في مارس، حيث كانت طيران الخليج ولا زالت جزءا هاما من هذا الحدث الذي أقيم في البحرين سنويا منذ انطلاقته الأولى قبل عقدين من الزمان تقريبا”.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي “بصفتنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، والطيران الأكثر تطورا في العالم للعام 2022، يسعدنا تمديد هذه الشراكة الناجحة مع حلبة البحرين الدولية، حيث كنا شركاء مع الحلبة منذ أول سباق للفورمولا 1 في العام 2004”.

 

وأضاف: “منذ ذلك الحين، قمنا بدعم السباق بعدة طرق، سواء عن طريق إضافة رحلات من الوجهات على شبكتنا لجلب المتفرجين للسباق، أو باستخدام الوقود الحيوي الصديق للبيئة في أداء عرضنا الجوي السنوي للسباقين الأخيرين.. يتملكنا الفخر بكوننا السفير الطائر للمملكة، وبدورنا كراع رئيسي لسباقات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1؛ حيث نتطلع إلى النتائج الإيجابية لهذا التعاون مع شركائنا في حلبة البحرين الدولية، ونتمنى لهم كل التوفيق في سباقات الفورمولا 1 المستقبلية”.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …