الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

اللجان العاملة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية تعمل على تأمين كافة العوامل لإنجاح البطولة

المنامة في 15 فبراير / بنا / تواصل اللجان العاملة في النسخة الثالثة لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 إلى 26 فبراير الحالي لتأمين كافة عوامل النجاح للحدث الإقليمي وإبرازه بصورة مثالية.

وأكدت مي المحميد رئيسة لجنة المراسم والتكريم والشخصيات ان فريق العمل يعمل بصورة متميزة لمعرفة الفئات المدعوة من داخل البحرين وخارجها والتعرف على مناصبهم وذلك لبناء قاعدة بيانات عن الشخصيات تساهم في إنجاح عمل اللجنة، مشيرة إلى أنه تم اختيار 20 عضوا في اللجنة من أصحاب الخبرة والدراية في هذا المجال.

وقالت: “لقد وضعت اللجنة خطة عمل لحفل الافتتاح الذي سيشهده عدد كبير من المسؤولين في المملكة وخارجها وقد بدأت اللجنة الترتيب ووضع خطة الاستقبال وأماكن جلوس المدعوين في المنصة وضمان انسيابية حضورهم وخروجهم كما سيتم بعد حفل الافتتاح توزيع الأعضاء على الملاعب والصالات للتنسيق والترتيب لحضور كبار الشخصيات”.

وأضافت “ستكون هناك عدد من الشخصيات التي ستقوم بتتويج الفائزين خلال المنافسات وكل هذه الأمور تم الترتيب لها والانتهاء منها”، وأوضحت “نعلم أن عدد المسابقات كبير والجدول مزدحم يومياً ولكن هذا الأمر لن يعيق عملنا بل يمثل لنا دافع من أجل النجاح”.

ومن المنتظر ان تتضمن البطولة سبع رياضات مختلفة بمشاركة الذكور والإناث وتقام في أربع مناطق مختلفة بالمملكة تحت شعار “عزم” ورسالة خاصة هي “نفتخر بعزيمتنا”، حيث تأتي هذه النسخة بعد بطولتي دولة الإمارات العربية المتحدة-خورفكان 2017، والمملكة الأردنية الهاشمية-عمان 2019.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …