الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

اللجنة المنظمة لبطولة آسيا لرفع الأثقال تكثف الجهود لانطلاقة الحدث

المنامة في 02 أكتوبر / بنا / كثفت اللجنة المنظمة لبطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 جهودها من أجل انطلاقة البطولة على أرض مملكة البحرين، والتي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، وذلك في الفترة 6- 16 أكتوبر الجاري بفندق كراون بلازا.

من جانبه، أكد علي عبد الغفار رئيس اللجنة المالية للبطولة أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، شكلت دافعاً كبيراً للاتحاد البحريني لرفع الأثقال برئاسة اسحاق إبراهيم اسحاق، في تنفيذ الشراكة والتعاون مع العديد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في وقت قياسي، في سبيل توفير كافة سبل الدعم الكفيلة لإظهار هذه البطولة في أبهى حلة على أرض المملكة.

وأضاف أن اللجنة المالية حريصة على تنفيذ توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وتقديم كامل الدعم والمتابعة لمختلف اللجان العاملة في بطولة آسيا لرفع الأثقال، مبيناً أن التعاون والتنسيق المستمر بين مختلف اللجان يصبو نحو تحقيق هدف واحد وهو النجاح الكامل لاستضافة البحرين لهذه البطولة العريقة.

وأوضح عبد الغفار أن اللجنة المالية تبذل جهود مضاعفة مع اقتراب انطلاق الحدث القاري، حيث تم تشكيل فريق العمل منذ فترة طويلة وتحديدا منذ إعلان استضافة البحرين لهذه البطولة، وتم اختيار أفضل الكفاءات التي تمتلك جودة عالية وسبق لها العمل في العديد من البطولات وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال.

وأشار إلى أن عمل اللجنة لن يتوقف وسوف يستمر حتى إغلاق الملف الخاص بهذه البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة حريصة على تقديم كامل الدعم للجان من أجل المساهمة في كتابة فصل جديد من فصول النجاحات المتجددة التي تحققها المملكة في احتضان الفعاليات الكبرى.

وقال: “أرى رغبة كافة اللجان في تحقيق النجاح الكامل للبطولة، وهذا يؤكد قدرات الكفاءات البحرينية التي سجلت إنجازات ومنجزات عديدة في الفترة الماضية عبر مشاركتها في نجاح البطولات التي تقام على أرض المملكة”، مضيفا أن الهدف اليوم هو تحقيق نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها البحرين في احتضان الفعاليات الكبرى، مؤكدا في الوقت ذاته العزم على بذل قصارى الجهود في سبيل إنجاح الحدث الآسيوي.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …