الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
BahrainNOW.net..المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا
BahrainNOW.net..المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة

اجتمع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة وزير الدولة تومو بومالا، وزارة التربية والتعليم والثقافة في جمهورية فنلندا ” الوزارة المعنية بالقطاعين الشبابي والرياضي” وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالسيد بومولا مشيدا بعلاقات الصداقة والتعاون المتنامية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا وما تشهده من تطور وتقدم في مختلف المستويات، منوهًا بحرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق الثنائي المشترك والمضي به قدمًا نحو آفاق أرحب خاصة في قطاعي الشباب والرياضة.

وأكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على أهمية تأطير العمل الشبابي والرياضي بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا في ظل الركائز الأساسية المشتركة بين البلدين والاستفادة من التجارب الناجحة وتبادل الخبرات والوفود الامر الذي يساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في كلا البلدين.  

ومن جانبه ابدى السيد بومولا اعتزازه بالمسار المتقدم للعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا وما تتسم به من نماء وشمول مستمرين، مؤكدًا حرص بلاده على توطيد هذه العلاقات بما يلبي الأهداف المشتركة المرجو منها في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء، بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع السيد بومولا سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين وفنلندا في الجانبين الشبابي والرياضي وتبادل التجارب والخبرات الناجحة بين البلدين وفتح المزيد من قنوات التواصل بين الجانبين والعمل على تأطير هذا التعاون بما يعود بالنفع والفائدة على منتسبي القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين وجمهورية فنلندا.

كما ناقش سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد بومولا السبل الكفيلة بتعليم وتدريب الشباب في مختلف المجالات وتنمية مواهبهم وفق أطر حديثة تمكنهم من اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق مفردات التطور والدخول في سوق العمل متسلحين بالتدريب والتعليم والخبرات اللازمة لذلك.

شاهد أيضاً

نمو الاقتصاد الياباني بنسبة 1.5 بالمئة في الربع الثاني

طوكيو في 15 أغسطس/ بنا / نما الاقتصاد الياباني بنسبة 1.5 بالمئة في الربع الثاني …

شركة ألبا تؤكد التزامها في احراز التقدم بعملياتها التشغيلية عبر توظيف الذكاء الاصطناعي

المنامة في 12 يوليو / بنا / أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد أكبر مصاهر …

تخريج عدد من الدورات المتخصصة للضباط بإحدى وحدات قوة دفاع البحرين

المنامة في 14 ديسمبر / بنا / أقيم بقوة دفاع البحرين اليوم الأربعاء تخريج عدد …

ثنائية تومسون وكيوري تقود واريورز للفوز على سلتيكس في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 11 ديسمبر / بنا / قاد الثنائي كلاي تومسون وستيفن كيوري فريقهما جولدن …