الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

المؤيد يجتمع مع رئيس الاتحاد البحريني للبادل ويبحث معه دعم اللعبة

 

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة

 

عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وبحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، اجتماعا مع السيد فهد فوزي كانو رئيس الاتحاد البحريني للبادل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهنأهم بثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، بتعيينهم في عضوية الاتحاد البحريني للبادل.

وأكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على التعاون مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني للبادل في سبيل تمهيد الطريق أمام الاتحاد لتنفيذ خططه وبرامجه الرامية للارتقاء بمكونات ومنظومة لعبة البادل في المملكة في ظل الانتشار السريع لهذه اللعبة في الأوساط الشبابية في المملكة وممارستها بشكل واسعة.

وبحث سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبادل التعاون المشترك وذلك بهدف تنفيذ رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رسم الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير لعبة البادل.

ومن جهته عبر رئيس الاتحاد البحريني للبادل عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على تعاونه التام ودعمه للاتحاد من أجل تنفيذ استراتيجيته وبرامجه الرامية الى تحقيق التطور للعبة وضمان الانتشار السريع لها في الأوساط الشبابية مؤكدا عزم الاتحاد على تنفيذ خطط وتطبيق برامج نوعية تضمن الارتقاء بلعبة البادل بالإضافة الى السعي لتشكيل منظومة مسابقاتها وتأسيس المنتخبات الوطنية.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …