الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

المفتش العام بوزارة الداخلية ونظيره الإماراتي يزوران معرض وزارة الداخلية المصاحب لفعاليات سباق الفورمولا 1 ‎

المنامة في 29 مارس / بنا / قام اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بزيارة معرض وزارة الداخلية المصاحب لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2021.

وخلال الزيارة، تم الاطلاع على ما قدمه ممثلو الإدارات المشاركة في المعرض حول مهامهم وواجباتهم والمستوى المتميز الذي وصلت إليه هذه الادارات، وأحدث الخدمات المقدمة للجمهور وأهم التقنيات الأمنية والأجهزة المتطورة التي تساهم في القيام بالواجبات والمهام بأعلى مستوى من الدقة والسرعة والمصداقية.

كما استعرضت الإدارات المشاركة، الأنظمة والبرامج والخطط المنفذة للتواصل مع الجمهور، في سبيل تطبيق القانون والتصدي للجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وقد أشاد المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالاستعدادات والترتيبات التي قامت بها وزارة الداخلية لضمان نجاح سباق الفورمولا 1، وتعاون جميع رجال الأمن وأدائهم واجبهم على أكمل وجه، مؤكداً قدرة مملكة البحرين على تنظيم هذه الفعاليات الدولية بفضل ما تتمتع به من خبرات وجاهزية عالية.

شاهد أيضاً

جائزة الملك حمد للتنمية الزراعية الارتقاء بالمنتجات الوطنية والاستفادة من التطور التكنولوجي

المنامة في 25 أكتوبر /بحرين ناو بمبادرة كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت …

إطلاق عطر سمر عود Launch summer oud perfume

وزير شئون الاعلام يفتتح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر

المنامة في 22 يونيو / بنا / أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير …

المختبر التدريبي