الأربعاء , أبريل 17 2024
أخبار عاجلة

سفريات كانو تفوز بجائزة أفضل وكالة سفريات في المملكة العربية السعودية

 

(المنامة، 1 مارس 2021)  فازت سفريات كانو، إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو، بلقب أفضل وكالة سفريات في المملكة العربية السعودية في قطاع الأعمال للعام 2020 و ذلك خلال النسخة 27 من جوائز السفر العالمية. و قد تم إعلام إدارة سفريات كانو بحصولها على اللقب بداية هذا العام و إستلمت الجائزة في فبراير 2021.

و أكد نبيل كانو، رئيس سفريات كانو، أن إستراتيجية سفريات كانو ركزت على العملاء في قطاع الأعمال و الشركات لمدة وصلت إلى عشر سنوات، بحيث طورت إمكانياتها و قدراتها لتخدمهم بأفضل صورة ممكنة. و وضح أن الجائزة هي إنعكاس حقيقي لمجهودات الجميع في سفريات كانو و عملهم الدؤوب خاصة في ظل تحديات جائحة عالمية. و بين أن تواجد سفريات كانو في المملكة العربية السعودية بدأ في الخمسينيات من القرن الفائت و خلال السنوات تم بناء علاقات وطيدة و مستقرة مع العديد من العملاء في كل المدن السعودية.

و تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 لتكافيء المتميزين في جميع قطاعات صناعة السياحة. و في كل عام تقام بإسم الجائزة سلسلة من الفعاليات في عدة مناطق من العالم إحتفاءاً بالشركات الناجحة في القطاع السياحي. و في عام 2020 و نظراً لظروف جائحة كورونا تم إستبدال الفعاليات بتجمع إفتراضي على الإنترنت.

و تعتبر سفريات كانو من أكبر شركات إدارة السفر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و المتخصصة في مجال الشركات و الترفيه و الملاحة و تمثل العديد من خطوط الطيران و تهتم بتنظيم المعارض و الفعاليات. و تعمل سفريات كانو من خلال شبكة مكونة من أكثر من 70 منطقة تابعة للآياتا و لديها مكاتب في دول الخليج العربية و مصر و بريطانيا. و قد حصلت سفريات كانو على العديد من الجوائز في مجال السفر و السياحة نظراً لتميز خدماتها.

 

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

دراسة : تغير المناخ قد يؤدي إلى تغير ضبط الوقت العالمي

لندن في 30 مارس/ أوضحت دراسة علمية جديدة أن تغير المناخ يؤثر على سرعة دوران …

السعودية ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة

الرياض في 29 مارس / أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة بالتدابير الاحترازية المؤقتة …

الصين تؤكد التزامها بإدارة الخلافات مع الفلبين من خلال الحوار

بكين في 29 مارس / أكدت وزارة الدفاع الوطني الصينية، اليوم الجمعة، التزام بكين بإدارة …