الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

المنامة يكرر فوزه على المحرق ويتوج بدوري زين البحرين لكرة السلة

المنامة في 18 ابريل/ بنا / نجح فريق نادي المنامة في تحقيق انتصاره الثاني في الدور النهائي لدوري زين البحرين لكرة السلة بتغلبه على فريق المحرق بواقع 82 نقطة مقابل 81 ليتوج باللقب، وذلك بعد مواجهة مثيرة أقيمت اليوم على مدينة خليفة الرياضية.

وكانت المواجهة الأولى من الدوري النهائي ونجح فيها نادي المحرق في الفوز بفارق نقطتين وبنتيجة 96 نقطة مقابل 94، فيما انتهت المواجهة الثانية للمنامة بواقع 87 نقطة مقابل 73.

و قدم فريقا المحرق والمنامة مواجهة كبيرة و أكثر ندية من المواجهتين الأولى والثانية، حيث نجح المنامة في حسم الأمور لصالحه في الربع الأول بفارق ثلاث نقاط وبواقع 26 نقطة مقابل 23 بعد بداية قوية.

فيما انتهى الربع الثاني بالتعادل بين الفريقين بواقع 17 نقطة لكل فريق، لينتهي الشوط الأول بفارق ثلاث نقاط فقط بعد أداء متكافئ بين الفريقين.

وبعد استراحة من بين الشوطين عاد فريق المنامة لمواصلة تفوقه لينهي الربع الثالث من اللقاء بنتيجة 17 نقطة مقابل 16، فيما اختتم المحرق الربع الرابع بفارق ثلاث نقاط وبواقع بواقع 25 نقطة مقابل 22، لكن النتيجة الاجمالية ذهبت لفريق المنامة بفارق نقطة واحدة فقط.

وبهذا الفوز نجح نادي المنامة في استعادة اللقب المحلي الذي غاب عن خزائنه منذ آخر لقب تحقق موسم 2018-2017 ليحقق بذلك الفريق لقبه الثالث والعشرين، فيما فشل نادي المحرق في استعادة اللقب وتوقف رصيده عند ثلاث بطولات.

ونهاية اللقاء، قام القبطان خالد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بتتويج نادي المنامة بدرع البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو نادي المحرق جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية والنادي الأهلي جائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …