السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

المنتخب الياباني للناشئين يحقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة الاسيوية لكرة اليد

المنامة في 23 أغسطس / بنا / حقق المنتخب الياباني لكرة اليد لدرجة الناشئين انتصاره الثالث على التوالي في  الجولة الثالثة للدور الأول من حقق البطولة الاسيوية التاسعة للناشئين والمقامة في مملكة البحرين حتى 31 أغسطس الجاري.

وجاء فوز المنتخب الياباني في اليوم الثالث بالبطولة القارية على حساب نظيره الاماراتي بواقع 35 هدفا مقابل 18 بعد مواجهة متكافئة ضمن المجموعة الثانية.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى بتقدم المنتخب الياباني بنتيجة 21 هدفا مقابل 10.

وفي مواجهة ثانية، تمكن المنتخب القطري من الفوز على العراق بصعوبة وبفارق هدفين في آخر نصف دقيقة بواقع 27 هدفا مقابل 25 ليبقي على بصيص أمل في التأهل الى الدور الثاني بأربع نقاط فيما تعرضت العراق الى الخسارة الثالثة وبدون أي رصيد من النقاط.

ونجح المنتخب الإيراني في تخطي عقبة أوزبكستان بنتيجة بواقع 35 هدفا مقابل23  ليسجل بذلك الفوز الثاني على التوالي في المجموعة الأولى ويتقدم الى المركز الثاني في سلم الترتيب، فيما تعرضت أوزبكستان الى ثاني خسارة لها في البطولة وتبقت أمامها مباراتين أمام كوريا والهند في الجولتين القادمتين.

وتشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم غد الاربعاء خمس لقاءات تبدأ الأولى بلقاء يجمع المنتخبين العراقي والكويتي في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ضمن مباريات المجموعة الثانية، تليها مباشرة مباراة أوزبكستان وكوريا الجنوبية في الواحدة ظهراًن ثم قطر مع اليابان الساعة الثالثة عصراً، ثم الإمارات مع السعودية، وأخيراً البحرين مع الهند في تمام الساعة السابعة تماماً.

وتكمن أهمية لقاءات الغد في التقدم نحو التقدم الى مراكز المقدمة بالنسبة لمنتخبات الصدارة وتحسين الوضع بالنسبة للمنتخبات الخاسرة في الجولات السابقة للمحافظة على فرص وحظوظ الظفر بالبطاقة الخامسة المؤهلة لكأس العالم.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …