الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

المنتدى الاقتصادي العالمي يختار حمد المحميد كأحد القيادات الشابة في العالم

المنامة في 21 أبريل/ بنا / اختار منتدى القيادات العالمية الشابة التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي السيد حمد يعقوب المحميد وكيل البحوث والمشاريع بمكتب رئيس مجلس الوزراء ضمن قائمة الأعضاء الجدد في منتدى القيادات العالمية الشابة للعام 2022.

ويسعى المنتدى إلى اختيار وتسمية القيادات التي تقوم بأدوار استثنائية تحت سن الأربعين وتتميز بخبرتها المهنية العالية والتزامها الشخصي بخدمة المجتمع على كافة المستويات المحلية والعالمية، إذ تجري عملية الاختيار بصورة دقيقة.

وعُرف حمد المحميد، وهو أصغر وكيل في حكومة البحرين، بقيادته المميزة ضمن الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك من خلال إدارته غرفة عمليات مكافحة فيروس كورونا كرئيس لها إذ تم الإشراف عن جميع العمليات التي ساهمت في تحقيق الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين من عمليات الفحص المجانية والعلاج والتطعيم لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة، إلى جانب مختلف مسارات التعامل مع الفيرس، وهو إنجاز حظي باعتراف منظمة الصحة العالمية.

كما يعتتبر المحميد المؤسس وأول أمين عام لمؤسسة “غلوبال شيبرز” في البحرين من خلال قيادته لأول منصة للإرشاد والتوعية في مملكة البحرين وذلك سعياً منه إلى تحقيق التغيير الاجتماعي والاقتصادي، بالإضافة إلى كونه عضوًا سابقًا في فريق البحرين الوطني للإبحار الشراعي.

وتقدم الإنجازات التي حققها السيد حمد يعقوب المحميد مثالاً لما تحظى به الكوادر والطاقات البحرينية من مهارات عالية ومواهب استثنائية لطالما شكلت ميزة تنافسية للمملكة.

ويلعب منتدى القيادات العالمية الشابة دوراُ داعماً ومشجعاً لمجتمع يحتضن الأشخاص الاستثنائيين الذي يتميزون بالرؤية والشجاعة والتأثير لتحقيق التغيير الإيجابي في العالم، إذ يسعى المنتدى إلى تحفيز التعاون بين القطاعين العام والخاص فيما يحقق المصلحة العامة العالمية وذلك بالتماشي مع مهمة المنتدى الاقتصادي العالمي.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …