الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تحتفي بمناسبة يوم المرأة البحرينية

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / احتفت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بالاحتفاء بجميع موظفيها من خلال الاتصال المرئي، تزامناً مع يوم المرأة البحرينية في الأول من شهر ديسمبر من كل عام، وذلك تقديراً لجهودهم وعطائهم في المحافظة على سير العمل في الهيئة بمختلف الظروف، والاستمرار في تقديم خدماتها للجميع.

وقد رفعت الرئيس التنفيذي للهيئة السيدة إيمان مصطفى المرباطي خالص التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها، مؤكدةً الرعاية الكريمة لسموها ودعمها واهتمامها المباشر والمساندة غير المحدودة التي توليها للمرأة البحرينية، لإبراز عطائها ودورها المتميز في تأسيس وبناء نهضة الوطن.

وتقدمت المرباطي بالتهنئة لكل امرأة بحرينية وكل رجلٍ يدعمها ويشاركها العطاء والإنجاز،  مؤكدةً تكاتف موظفي الهيئة جميعاً في تحقيق الإنجازات، والعمل بروح الفريق الواحد لاسيَّما خلال الظروف الحالية، والتي أبرزت جلياً تفاني الجميع في العمل من مختلف الإدارات والمستويات الوظيفية سواءً كان من المكتب أم من المنزل، حيث نجحت الهيئة في العديد من التحديات التي واجهتها، ومن أبرزها:

– تنفيذ توجيهات الحكومة الموقرة لدعم أجور العاملين البحرينيين في القطاع الخاص ضمن الحزمة المالية والاقتصادية التي تمَّ إقرارها على ثلاث مراحل متتالية.

– صدور المرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2020 بشأن صناديق ومعاشات التقاعد في القوانين والأنظمة التقاعدية والتأمينية تنفيذاً لحزمة الإصلاحات التقاعدية، وقرار وزير المالية رقم (22) لسنة 2020 بأحكام تنفيذه، وما ترتب على تنفيذها.

– تحويل أغلب الخدمات على الموقع الإلكتروني للهيئة، وإنشاء مواقع تعزز التواصل مع المراجعين، وتسهل استفادتهم من خدمات الهيئة.

– تحقيق كافة المبادرات والأهداف بالمستوى المطلوب في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق نظام العمل من المنزل.

– استمرار الجهود المبذولة لإتمام تنفيذ مشروع (تأمينات)، وذلك لتوحيد البيئة التشغيلية للقطاعين العام والخاص.

– ومن جانبٍ آخر قامت الهيئة بتكريم الموظفين والموظفات عن بُعد تقديراً منها لكل الجهود المبذولة في خدمة الوطن، والحرص على المحافظة على سير العمل في الهيئة في أصعب الظروف.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …