الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

انطلاق الجولة الرابعة من تحدي البحرين روتاكس ماكس على مضمار الكارتنج

المنامة في 24 فبراير /بنا/ تتواصل الإثارة في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” حيث تنطلق الجولة الرابعة لبطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج وبطولة البحرين سبرنت للكارتنج، وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري.

وتتواصل جولات البطولة المحلية على مضمار الحلبة العالمية الـ CIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر، وخلال يوم السبت ستنطلق بطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج بانطلاق التأهيلات في 9 صباحا بينما ينطلق السباق الأول في 10 صباحا بينما ينطلق السباق الأول في 11:05 صباحا والسباق الختامي للجولتين في 1:30 مساء، بينما تنطلق بطولة البحرين سبرنت للكارتنج في 10:52صباحا للتأهيلات والسباق الأول في12:35 مساء، بينما ينطلق السباق الختامي في 3:35 مساء.

من المقرر أن تشهد الجولة تنافس كبير على مضمار الكارتنج العالمي حيث يتصدر فئة السينيور ماكس نجاشي رشدان برصيد 92 نقطة، وتنضم إليه الشيخة هيا بنت دعيج آل خليفة برصيد 64 نقطة، لويس سميث ثالثا برصيد 61 نقطة، كما وسيشارك خلال هذه الجولة فهد الخالد، فهد المقلة، عبد الرحمن وليد، يوسف مذكور، فيصل جمشير، أحمد الصالح وعبد الله جاويد، احمد المسلم، اوليفر كروقولوف وسليمان الكندري واحمد كاشوة.

فئة جونيور ماكس يتصدرها لوكا كين هوغتون وذلك برصيد 79 نقطة، وثانيا محمد والي بفارق نقطة واحدة فقط، وثالثا وغرايسي روز غرانثام برصيد 72 نقطة، كما وسيشارك في الجولة فيدانت مينون، محمد الحسن، ساري الزعبي، عبد القادر قاسم، تاي مجيا ولويس صفا نابلسي ومسعد البسام وسانتوش كومار.

أما فئة ميني ماكس فيتصدرها خالد النجار برصيد 105 نقطة، وبفارق 75 عن أقرب منافسيه أما فئة مايكرو ماكس فيتصدرها يوسف الغيث برصيد 92 نقطة وينضم له كل من الشيخ أحمد بن صقر آل خليفة ومحمد وليد.

وجدير بالذكر ان البطولة المحلية تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج من المقرر أن تنطلق هذا الموسم 2022 بسبع جولات، وستنطلق الجولة الخامسة والسادسة في 11 و12 مارس المقبل، مما يمهد الطريق لختام الموسم في 25 مارس المقبل.

م ع

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …