الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة

انطلاق المرحلة الثانية لعروض التذاكر المبكرة لسباق جائزة البحرين الكبرى 2024

المنامة في 15 يوليو /بنا/ أعلنت حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، اليوم السبت، عن طرح المرحلة الثانية من العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2024، وذلك بخصم يصل إلى 15% على تذاكر السباق.

 

وكانت الحلبة قد أعلنت عن موعد انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، في الفترة من 29 فبراير حتى 2 مارس العام المقبل، وكجولة افتتاحية لموسم 2024، في مناسبة تاريخية احتفالا بالذكرى الـ 20 لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان مع انطلاق السباق الليلي في يوم سبت لأول مرة على الإطلاق.

 

وتواصل حلبة البحرين الدولية طرح تذاكر العروض المبكرة، وتعتبر فرصة للجماهير للحصول على تذاكر جائزة البحرين الكبرى بعروض مميزة، حيث انتهت أمس المرحلة الأولى من العروض المبكرة على التذاكر التي تصل إلى 20٪، وتنطلق من اليوم المرحلة الثانية بعد الإقبال الكبير على التذاكر وبخصم يصل إلى 15% وذلك لفترة محدودة فقط.

 

جدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية أطلقت العروض المبكرة تزامنا مع اعلان الفورمولا وان لتقويم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2024، وتواصل الآن طرحها للتذاكر وبخصم 15% ولفترة محدودة.

 

بعد نفاد التذاكر لسباق جائزة البحرين الكبرى التاريخي لعام 2023 في حلبة البحرين الدولية، تدعو الحلبة الجماهير لسرعة حجز مقاعدهم المفضلة حتى يضمنوا حضورهم للسباق التاريخي والأحتفال بالذكرى الـ 20 للفورمولا وان في البحرين.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …