السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

بطولة بيلي جين كاب للتنس للسيدات تصل الى ادوارها النهائية

المنامة في 21 أكتوبر /بنا/ تختتم اليوم، السبت، منافسات تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة لبطولة بيلي جين كينغ كاب للتنس للسيدات، حيث سيشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة مباراتي الدور النهائي لتحديد المنتخبين المتأهلين من هذه التصفيات إلى المجموعة الآسيوية الثانية في الموسم المقبل.

وتأهلت منتخبات إيران وقيرغيزستان وقطر ولاوس إلى الدور النهائي للتصفيات، حيث ستلعب قطر مع قرغيزستان ولاوس مع إيران، فيما ستخوض بقية الفرق المشاركة في البطولة مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الرابع عشر.

وتمكن المنتخب القطري من التأهل للدور النهائي بعد صدارته المجموعة الثالثة، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة وكان على حساب المنتخب النيبالي 2-1.

من جهة أخرى، تأهل المنتخب الإيراني إلى الدور النهائي بعد تصدره فرق المجموعة الأولى بفوزه الصعب على المنتخب السعودي في مباراة جماهيرية مثيرة استحقت أن تكون أفضل مباريات البطولة.

أما المنتخب القرغيزستان فقد تأهل إلى الدور النهائي بعد تصدر المجموعة الثانية، حيث اختتم مبارياته بالفوز على منتخب فيتنام بنتيجة 3-0.

وأكمل لاوس عقد الأربعة المتأهلين للدور النهائي بعد تصدر المجموعة الرابعة، حق الفوز الثالث له في المجموعة على حساب منتخب المالديف.

وفي باقي المباريات، تعرض منتخب البحرين الوطني لخسارته الثالثة في البطولة، حيث جاءت هذه الخسارة امام منتخب مكاو بنتيجة 3-0، كما فازت بروناي دار السلام على طاجيكستان بنتيجة 3-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …