الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

بطولة عز الخيل لقفز الحواجز تنطلق يوم الجمعة القادم

المنامة في 3 مارس / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنطلق يوم الجمعة القادم بطولة عز الخيل لقفز الحواجز على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفه، وذلك بمشاركة نخبة من فرسان وفارسات المملكة من مختلف الاسطبلات المحلية.

ومن المقرر أن تنطلق المسابقات رسمياً عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بمسابقتي الناشئين على أن تسبقهما مسابقة الفرسان والخيول الجدد والمبتدئة على أن يشتمل البرنامج على 7 مسابقات تنافسية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شكره لشركة عز الخيل لمستلزمات الفروسية على دعمهم المستمر لبطولات ومسابقات القفز، مؤكداً أن دعم الشركة يعتبر شراكة ناجحة مع الاتحاد في تطوير رياضة القفز بالمملكة، ويعكس إيمان القائمين على الشركة وبأهمية الشراكة المجتمعية ودعم القطاع الرياضي، وهو ما يحقق النجاح لمختلف الأحداث الرياضية.

واثنى سموه على المستويات المتطورة في مسابقات وبطولات القفز خصوصاً ما شهدناه هذا الموسم، وهو ما يجعل مجلس الادارة يواصل عمله الدؤوب من أجل الارتقاء بهذه الرياضة.

وأضاف سموه أن وصول الارتفاعات إلى 1.45 متراً خلال المنافسات رفعت من مستويات التحدي بين الفرسان الذين أبدوا ندية عالية.

كما وجه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله الشكر والثناء لجميع الفرسان على ما يقدمونه من جهود حثيثة ومستويات فنية راقية خلال مسابقات وبطولات الموسم الجاري، مثنيا سموه على جهود اللجنة المنظمة والعاملين في مختلف اللجان العاملة، حاثاً الجميع على مواصلة الالتزام بالإرشادات والاحترازات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

من جهتها أعربت السيدة هدى جناحي مالكة شركة عز الخيل عن فخرها واعتزازها بالشراكة مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في رعاية ودعم بطولات القفز، مشيدة في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في تطوير رياضة الخيل بالمملكة.

وقالت جناحي “نحن في عز الخيل ومنذ أكثر من 18 عام حرصنا ومازلنا نحرص وبشكل مستمر على دعم العديد من رياضات الفروسية، وهذا الدعم يأتي من خلال إيماننا التام بالمسئولية الاجتماعية ودورنا في دعم رياضة الفروسية”.

وحول رأيها بفرسان وفارسات المملكة، أوضحت جناحي: “في الواقع تمتلك المملكة نخبة من فرسان فئات الصغار والكبار والذين باستطاعتهم المنافسات على المستويين المحلي والإقليمي وحتى العالمي”.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …