الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

بنك ABC يحقق فوزاً باهراً بجوائز مجلة جلوبال فاينانس لأفضل البنوك لإدارة الخزينة والنقد في العالم لعام 2022

المنامة، البحرين: حقق بنك ABC، البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة الخزينة والنقد في البحرين وتونس لعام 2022م من مجلة جلوبال فاينانس. ويأتي ذلك عقب الأشواط الرائدة التي قطعها البنك في مجال الابتكار الرقمي والاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية التشغيلية الخاصة بالبنك والمنتجات والقوى العاملة البشرية، مما قد عزز من تجربة العملاء الشاملة والوصول إلى الأسواق.

ويُعد هذا التكريم المرموق بمثابة شهادة على مكانة بنك ABC الريادية وسمعته المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يعزز من علامته التجارية كشريك مفضل مُوصى عليه لخدمات إدارة النقد وحلول العمليات المصرفية.

ويأتي هذا الفوز بعد سلسة تقييم صارمة على أسس موضوعية متعددة الجوانب قامت بها مجلة جلوبال فاينانس، من ضمنها: مداخلات من البنوك والمحللين من القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات وخبراء التكنولوجيا والأبحاث المستقلة. ويتم تقييم الترشيحات المقدمة بناءً على معايير ذاتية وموضوعية مختلفة، بما في ذلك معدلات الربحية والحصة السوقية وخدمة العملاء التسعير التنافسي، المنتجات المبتكرة، ومدى تميز مزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد في تقديم الخدمات الأساسية في القطاع المصرفي.

وقد شرع بنك ABC في برنامج طموح للتحول الرقمي في قطاع الخدمات المصرفية بالجملة لبناء “بنك المستقبل”، وهو البنك الذي يدعم احتياجات عملائه المتغيرة. وفي محاولة منه لتجسير هوة في سوق الحلول الرقمية الذكية، يقوم البنك بدمج أفضل التكنولوجيات من نوعها مع نهج ابتكاري مرن لرقمنة خدماته المصرفية بالجملة. مما نتج عنه إطلاق أول خدمة إلحاق رقمية لعميل من شريحة الشركات في المنطقة، مما يتيح لعملاء الخدمات المصرفية للشركات فتح حساب في أسرع وقت من خلال منصة الخدمة الذاتية الحديثة. كما يسير البنك بخطى ثابتة لرقمنة خدماته لتسريع وقت الوصول إلى السوق وتحسين تجربة العملاء.

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …