الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

بياستري يحقق فوزًا دراماتيكيًا في سباق ”السبرينت“ الثاني لبطولة الفورمولا 2

المنامة في 27 مارس/ بنا / حقق أوسكار بياستري فوزًا دراماتيكيًا متأخرًا هذا المساء في السباق”السبرينت“ الثاني لبطولة الفورمولا 2، والمقامة ضمن الفعاليات المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2021 على حلبة البحرين الدولية.

وبعد فوز ليام لوسون بأول سباق سبرينت في وقت سابق من اليوم، جاء دور بياستري لاعتلاء المنصة التي اختطف موقعه فيها في اللفة قبل الأخيرة من السباق.

وتفوق بياستري على جوانيو شو الذي تصدر في معظم فترات السباق، قبل ان يجد الأول فرصته عند اللفة 22 ليخطف الصدارة. قبل لفة واحدة فقط، متجاوزاً جوري فيبس الذي أنطلق من المركز الأول ليقود بعدها بشكل رائع حتى النهاية.

ومع الختام انتزع بياستري الفوز في وقت إجمالي قدره 46 دقيقة و19.610 ثانية بعد أن اضيفت بعض الجزاءات لبعض من أفضل المنافسين، واحتل كريستيان لوندجارد المركز الثاني بفارق 0.774 ثانية.

وأكمل تشو منصة التتويج في المركز الثالث بفارق 2.076 ثانية. ومن المركز الرابع إلى الثامن، على التوالي، جاءت النتائج كالتالي: جيهان داروفالا، وريتشارد فيرشور، وتيو بورشاير، وديفيد بيكمان، ومارينو ساتو.

وبعد سباقات السرعة اليوم، تتجه الفورمولا 2 نحو السباق الثالث والأخير في عطلة نهاية الأسبوع يوم الأحد، والبالغ طوله 32 لفة، عند الساعة 1.50 مساءً.

من جهة اخرى حقق ايهانكان جوفين الفوز في السباق الأول من الجولة الأخيرة لتحدي بورش سبرينت الشرق الأوسط والذي أقيم على حلبة البحرين الدولية ضمن منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …