الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

تأهل الروسي ميدفيديف للدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

نيويورك في 01 سبتمبر / بنا / حافظ الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول عالميًا على بدايته القوية في الدفاع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس “فلاشينج ميدوز”، حيث تغلب على الفرنسي رثر ريندركنيك بواقع 2-6 و5-7 و3-6 ليبلغ الدور الثالث.

وسيلتقي ميدفيديف في الدور الثالث مع وو يبينج الذي أصبح أول صيني يصل للدور الثالث في “فلاشينج ميدوز” بعد فوزه على زميله المتأهل من التصفيات البرتغالي نونو بورجيس بنتيجة 6-7 و7-6 و4-6 و6-4 و6-4.

وفي مواجهات اخرى، تغلب الاسترالي جايسون كوبلر على السويدي ميكايل يمر 1-3، والأمريكي جيفري جون ولف على التشيلي اليخاندرو تابيلو  1-3، والنرويجي كاسبر رود على الهولندي تيم فان ريثفن 1-3، والإسباني اليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا على المجري مارتون فوسوفيكس 2-3، والأسترالي نيك كيريوس على الفرنسي بينامين بونزي 2-3، والروسي كارين خاشانوف على البرازيلي تياجو مونتيرو 1-3، والبريطاني جاك دريبر على الكندي فيليكس أوجير أليازيمي 3-صفر.

وفي منافسات السيدات، تغلبت الأمريكية سيرينا وليامز على المصنفة الثانية عالميًا الاستونية انيت كونتافيت بمجموعتين لواحدة بواقع 7-6 و2-6 و2-6 7-6، لتتأهل لمواجهة الأسترالية آيلا تومليانوفيتش الفائزة على الروسية إيفجينيا رودينا ضمن الدور الثالث من البطولة.

كما تغلبت الأمريكية ماديسون كيز على الايطالية كاميلا جيورجي 1-2، والكندية ريبيكا مارينو على الأوكرانية داريا سنيجور 2-صفر، والروسية فيرونيكا كودميرتوفا على البلجيكية مارينا زينفسكا 2-صفر، والمجرية دلما غالفي على البريطانية هاريت دارت 2-صفر، والأمريكية كوري جوف على الرومانية يلينا غابرييلا روز 2-صفر، والصربية الكسندرا كرينيش على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 1-2، والروسية لودميلا سامسونوفا على الكندية ليلا فيرنانديز 2-صفر.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …