السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

تأهل النجمة والنصر الى المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة

المنامة في 27 يناير/ بنا / تأهل فريقا النصر والنجمة الى الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بفوز النجمة على بني جمرة والنصر على المحرق في انطلاق مواجهات الدور ربع النهائي اليوم “الاحد” على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

المواجهة الأولى بين النجمة وبني جمرة شهدت افضلية للنجمة الذي انهى المواجهة في ثلاثة أشواط نظيفة، حيث جاءت نتائج بواقع 25 نقطة مقابل 15، 25 نقطة مقابل 17، و25 نقطة مقابل 14.

وفي المواجهة الثانية، حقق فريق النصر انتصارا مثير على المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وكانت البداية من نصيب فريق المحرق والذي حسم الشوط الأول بواقع 25 نقطة مقابل 22، ورد النصر في الشوط الثاني والذي انتهى بواقع 25 نقطة مقابل 17، لكن المحرق استعاد التقدم بعد فوزه في الشوط الثالث بنتيجة 26 نقطة مقابل 24.

الإثارة تواصلت في الشوط الرابع من اللقاء والذي شهد تنافسا كبيرا بين الفريقين حسم في نهاية المطاف لفريق النصر بنتيجة 25-23، قبل أن ينتهي بأفضلية للنصر في الشوط الخامس والحاسم والذي انتهى بنتيجة 15 نقطة مقابل 7.

وتتواصل مساء غد “الاثنين” منافسات دور الثمانية للبطولة بإقامة مواجهتين على صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة، حيث يلتقي النادي الأهلي مع النبيه صالح في الساعة الخامسة مساء، فيما يواجه حامل اللقب فريق دار كليب نظيره فريق عالي في الساعة السابعة مساء.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …