الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة

تتويج البحرينية نورة سلطان بطلة العرب للبولينج

القاهرة في 14 أغسطس /بنا/ افتتحت اللاعبة نورة سلطان مشاركة مملكة البحرين بالبطولة العربية العاشرة للرجال والسادسة للسيدات التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، حتى 19 أغسطس الجاري، بتحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة فردي السيدات بعدما تألقت في المسابقة.

وجاءت تلك النتيجة لتثبت علو كعب اللاعبة نورة سلطان وتربعها على العرش العربي في مسابقة فردي السيدات لتكرس اسمها بطلة للعرب بكل جدارة واقتدار استمراراً لإنجازاتها ونجاحاتها الخليجية والعربية.

وكانت نورة سلطان قد أحرزت المركز الأول بعدما كسبت 1211 نقطة، فيما جاءت المصرية مينا سلطان في المركز الثاني 1199 نقطة، والكويتية وسمية العبدالله في المركز الثالث 1158 نقطة، وقد ظهرت باقي اللاعبات بمستوى جيد لولا سوء الحظ في بعض الأشواط.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، السيد غازي ناس، بالإنجاز المشرف الذي حققته اللاعبة نورة سلطان في البطولة العربية والذي اعتبره ثمرة لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ونتيجة لاهتمام ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

وأشاد ناس بأداء اللاعبة نورة سلطان وتفوقها على جميع اللاعبات العرب لتكون خير سفير للرياضة البحرينية بشكل عام ولعبة البولينج بشكل خاص، ولتؤكد للجميع مجددا بأنها رقم صعب في اللعبة على مستوى السيدات.

وأضاف “نعتز بما حققته اللاعبة نورة سلطان في الدورة والذي يعتبر ترجمة للجهود المبذولة من مجلس إدارة الاتحاد في دعم ورعاية اللعبة والسعي لتنمية اللاعبين واللاعبات ودفعهم لاعتلاء منصات التتويج، ونأمل بأن يشكل هذا الإنجاز حافزا لباقي اللاعبين واللاعبات لتقديم أفضل النتائج والمستويات”.

شاهد أيضاً

نوتنجهام فورست يتراجع لمنطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي بعد خصم أربع نقاط

لندن في 18 مارس/  تراجع نوتنجهام فورست إلى منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة …

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكلف عبدالرحمن عبدالقادر و حسين البحار بإدارة مباريات كأس آسيا لكرة الصالات 2024

المنامة في 16 مارس/  كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات …

لجنة تقييم جائزة أفضل تغطية إعلامية لنهائي كأس جلالة الملك المعظم تعلن عن الفائزين بجوائزها

المنامة في 14 مارس/ عقدت لجنة مسابقة جائزة أفضل تغطية إعلامية لنهائي مسابقة جلالة الملك …

الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم يبحث مع المدير الإقليمي للمشاريع والتطوير في الفيفا البحريني التعاون المشترك

المنامة في 13 مارس/ استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي اليوم المدير …