الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

تخصيص 10 جوائز للفائزين قيمتها 23100 دولار لبطولة #أقوى_رجل_فالبيت

لمنامة في 29 مايو / بنا / يغلق يوم غد “الخميس” باب التسجيل لبطولة #أقوى_رجل_فالبيت، والتي وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بإقامتها، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الهادفة لدعم الشباب والرياضة البحرينية.

وتهدف إقامة البطولة في هذا التوقيت لحث الشباب البحريني على ممارسة الرياضة مع الالتزام بالإجراءات المتبعة وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي، والمشاركة في ترجمة شعار اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد #نواصل_بعزم، لمواصلة التفاعل لمكافحة جائحة كورونا كوفيد 19.

وتعكف اللجنة المنظمة على إنهاء التحضيرات الخاصة بإقامة المنافسات النهائية يوم 15 أغسطس المقبل، حيث تشهد مرحلة التسجيل الحالية إقامة منافسات التصفيات التأهيلية، التي تقام في ثلاثة ألعاب، هي: تمرين “الضغط” تكرار خلال 60 ثانية، التمرير الاستعراضي والتي يتم خلاله استخدام أدوات أو أثاث المنزل في رفعه لمدة 60 ثانية وتمرين البلانك والذي يحتسب بأطول مدة ثبات.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_فالبيت السيد محمد ماشاء الله محمد: “إن اللجنة المنظمة تبذل جهودا متواصلة للتحضير لإقامة البطولة. فاللجنة وضعت خطة العمل التي تسير من خلالها في تنفيذ الجدول الزمني لهذه الفعالية، التي بدأت بفتح باب التسجيل يوم 15 يوليو على أن يغلق باب التسجيل يوم غد الموافق 30 من الشهر ذاته، حيث ستحصر اللجنة جميع المشاركات، على أن يتم اختيار 10 لاعبين متأهلين للمرحلة النهائية التي ستقام يوم 15 الشهر المقبل”.

وأضاف: “البطولة تحدي جديد، حيث أن المشاركين سيكونون في منازلهم للمشاركة في المنافسات، على خلاف بطولة #أقوى_رجل_بحريني التي كانت تقام في مكان مفتوح، حيث تتطلع اللجنة للعمل من أجل إبراز وإنجاح هذه البطولة، على الشكل الذي يحقق تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة”.

وأشار إلى أنه تم اعتماد 10 جوائز يصل مجموعها إلى 23100 دولار، حيث تم توزيعها على النحو التالي: يحصل الفائز الأول على مبلغ 10 آلاف دولار، ويحصل الفائز على المركز الثاني على 5000 آلاف دولار، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 3000 دولار، ويحصل صاحب المركز الرابع على 1000 دولار، ويحصل صاحب المركز الخامس على 1000 دولار، ويحصل صاحب المركز السادس على 800 دولار، وصاحب المركز السابع على 800 دولار، وصاحب المركز التاسع على 500 دولار وصاحب المركز العاشر على 500 دولار، مؤكدا أن اعتماد هذا العدد من الجوائز، هو بمثابة تحفيز للمشاركين لتقديم الأفضل خلال مشاركتهم في هذه البطولة، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

الأونروا : قرار الكونجرس الأمريكي بتجميد التمويل سيكون له أثار سلبية على سكان قطاع غزة

القاهرة في 27 مارس / أكدت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا، …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

سويفت تخطط لإطلاق منصة عملات رقمية جديدة للبنوك المركزية خلال 12 إلى 24 شهرا

لندن في 26 مارس/  قالت جميعة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) إنها تخطط لإنشاء …