الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

تصفيات الأمم الإفريقية .. فوز الجزائر علي اوغندا ومالي على الكونغو

الجزائر في 05 يونيو/ بنا / حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا على ضيفه منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو 1962 في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفواري.

سجل هدفي منتخب الجزائر كلا من عيسى ماندي في الدقيقة 28 ويوسف بلايلي بالدقيقة 80، وأضاع اللاعب فاروق ميا ركلة جزاء لمنتخب أوغندا في الدقيقة 32.

وتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل المنتخب الأوغندي المجموعة دون أي رصيد من النقاط، ويتواجد كل من النيجر وتنزانيا في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة السابعة حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على ضيفه منتخب الكونغو برازافيل برباعية نظيفة سجلها كل من البلال توريه هدفين في الدقيقتين 11 و44 ومحمد كامارا في الدقيقة الأولى وكاليفا كوليبالي في الدقيقة 44، وشهدت المباراة مشاركة لاعب الأهلي اليوم ديانج مع منتخب مالي منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 54.

وتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جامبيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب الكونغو المجموعة دون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن جنوب السودان صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …