الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

جلالة الملك المعظم يستقبل الشيخ راشد بن عبد الرحمن بن راشد آل خليف

المنامة في 24 مايو/ بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم الشيخ راشد بن عبد الرحمن بن راشد آل خليفة بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه محافظاً لمحافظة العاصمة ، حيث تشرف بتأدية القسم القانوني أمام جلالته.

وقد هنأ جلالة الملك المعظم الشيخ راشد بن عبد الرحمن بن راشد آل خليفة، مشيداً بخبرته وكفاءته التي تؤهله للقيام بمهام عمله الجديد على أكمل وجه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في أداء هذه المهمة والمسؤولية الوطنية.

ووجه جلالته الى أهمية الحرص على تلبية كل متطلبات واحتياجات أهالي محافظة العاصمة وتطوير الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً جلالته أن المواطن البحريني سيظل على الدوام محور الاهتمام باعتباره الركيزة الأساسية لعملية التنمية والبناء في هذا الوطن.

كما نوه جلالة الملك المعظم بجهود المحافظين التي تعد محل تقدير واعتزاز من قبل الجميع، مشيداً بأهمية الدور الذي تضطلع به محافظات المملكة في تعزيز روح الوحدة الوطنية وترسيخ قيم المواطنة والتواصل والتعاون والأخوة والمحبة بين كافة أفراد المجتمع البحريني.

وقد رفع محافظ محافظة العاصمة عظيم الشكر والتقدير وبالغ الإمتنان والعرفان الى المقام السامي لصاحب الجلالة على هذه الثقة الملكية السامية وعلى توجيهات جلالته القيمة، متطلعاً بأن يكون عند حسن ظن جلالته للقيام بهذه المهمة الوطنية خدمة للمملكة وشعبها العزيز، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم ويديم على جلالته موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الوطن ونهضته المباركة بقيادة جلالته الحكيمة.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …