الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

جلالة الملك المفدى يستقبل وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية

المنامة في 29 مارس /بنا/ استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هذا اليوم في قصر الصافرية، معالي الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة.

ونقل معاليه إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأخلص تمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها بدوام الرخاء والتقدم.

ورحب صاحب الجلالة بوزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء في المملكة الشقيقة، وأبلغه بنقل تحياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأصدق تمنياته للشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الازدهار والتطور.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات تاريخية وثيقة وراسخة على الصعد كافة، منوهاً حفظه الله بأهمية هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في تعزيز وتنمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك وخاصة في المجال القضائي.

وأشاد جلالته بالجهود والمساعي الخيرة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، رعاه الله، في توطيد أواصر العلاقات البحرينية السعودية وتطوير أسس التعاون الأخوي.

ومن جهته؛ أعرب معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء السعودي عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى لما يوليه جلالته من حرص واهتمام دائم بتوثيق العلاقات التاريخية المتميزة بين المملكتين وشعبيهما الشقيقين، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في المجالات كافة.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …