الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

جمعية الصحفيين البحرينية تطلق فيلم وثائقيًا بمناسبة يوم المرأة البحرينية

article

جمعية الصحفيين البحرينية تطلق فيلم وثائقيًا بمناسبة يوم المرأة البحرينية

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / رفعت رئيسة لجنة المرأة بجمعية الصحفيين البحرينية نورة المنصوري خالص التهاني لصاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يصادف الأول من ديسمبر.

واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية، قالت المنصوري إن جمعية الصحفيين البحرينية أنتجت فيلمًا وثائقيًا قصيرًا حول دور المرأة البحرينية في مسيرة التنمية الوطنية وما شهدته من نقلات تنموية طورت الجهاز الاعلامي، مشيرة إلى أن لجنة المرأة في الجمعية بدأت إجراء دراسة حول دور المرأة الاعلامية في التنمية الوطنية، والتي ستكشف عن حجم تواجد المرأة البحرينية في المجال الاعلامي وفعالية ادائها ومشاركتها في الارتقاء بالمنظومة التنموية.

وقالت إن هذا اليوم يأتي تقديرًا وطنيًا لمنجزات المرأة البحرينية التي حظت باهتمام ورعاية ملكية لدورها وعطائها ومشاركتها الفعالة في بناء ونهضة الوطن.

وأكدت رئيسة لجنة المرأة بجمعية الصحفيين البحرينية أن المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين عززت تجربة تمكين وتقدم المرأة البحرينية ولاسيما حضورها باقتدار بارز في مختلف المحافل الوطنية والدولية ذاك لوجود نماذج نسائية ناجحة تركن بصمتهن الرائدة في مختلف المجالات ودورهن البارز في دعم منظومة التنمية المستدامة الزاخرة بالمساهمات الوطنية المشرفة.

وأشارت إلى ما حققته المرأة البحرينية من انجازات كبيرة في عدة مجالات والتي تعتبر اضافة قيّمة لدورها ومشاركتها الفعالة في منظومة التنمية الوطنية، والتي من خلالها تقلدت المناصب القيادية ولحصولها على درجات رفيعة في شتى المجالات.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …