الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

حلبة البحرين الدولية تعلن عن أبرز فعالياتها الترفيهية في جائزة البحرين الكبرى 2022

المنامة في 13 مارس / بنا / أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عن أبرز فعالياتها الترفيهية المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا وان وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس الجاري.

ومن المنتظر ان تمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

كما ستشهد قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، إلى جانب الفعاليات المخصصة للأطفال وفعاليتي العجلة الدوارة العملاقة ولعبة الأشباح اللتان ستكون مركز اهتمام جماهير السباق.

الجدير بالذكر أن سباق البحرين ينطلق كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان للعام 2022 والمكون من 23 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط. كما ستنطلق الجولة الافتتاحية لتكون حدثاً تاريخياً لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا وان حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.

هذا وتنظم حلبة البحرين الدولية جدول حافل من الحفلات الغنائية وأبرزهم حفل الفنانين العالميين الدي جي “أفروجاك” الحائز على جائزة غرامي والدي جي دون ديابلو وذلك يوم الجمعة 18 مارس الجاري إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

الأونروا : قرار الكونجرس الأمريكي بتجميد التمويل سيكون له أثار سلبية على سكان قطاع غزة

القاهرة في 27 مارس / أكدت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا، …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

سويفت تخطط لإطلاق منصة عملات رقمية جديدة للبنوك المركزية خلال 12 إلى 24 شهرا

لندن في 26 مارس/  قالت جميعة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) إنها تخطط لإنشاء …