الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

حياة بنت عبدالعزيز تتوج سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة

المنامة في 16 فبراير / بنا / توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق نادي سار بلقب دوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2021-2022، للمرة السابعة على التوالي، بعد فوزه على البحرين (3/صفر) في المواجهة الفاصلة التي أقيمت على صالة الاتحاد بالرفاع.

 وشارك في تتويج الأبطال علي المادح نائب الرئيس وعدد من أعضاء الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، والدكتور عبدالرحمن الخشرم رئيس نادي البحرين، وعباس عبدالوهاب رئيس نادي سار.
وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبي نادي سار بالميدالية الذهبية ودرع الدوري، ولاعبي نادي البحرين بالميدالية الفضية بحصولهم على المركز الثاني، وفريق نادي عالي الحائز على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وأعربت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن تهانيها لنادي سار، مشيدة بعطاء لاعبي سار والبحرين في المباراة النهائية التي شهدت مستويات متطورة تؤكد المسيرة الناجحة لكرة الطاولة البحرينية، مقدمة التهاني في ذات الوقت لفريق نادي عالي بمناسبة حصوله على المركز الثالث.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز شكرها وتقديرها إلى وزارة شئون الاعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية على تعاونها الدائم في نقل الاحداث الرياضية ونقل المباراة على الهواء مباشرة.
وشهدت المباراة النهائية اثارة وندية من الجانبين، حيث تمكن لاعب سار سيد مرتضى حسين من الفوز على لاعب البحرين علي رضي بثلاثة أشواط مقابل شوط، قبل أن يتمكن إلياس الياسي من الفوز على راشد سند بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز في آخر المواجهات قائد سار أنور مكي على السيد علي محمود بثلاثة أشواط مقابل شوط.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …