الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

خالد بن حمد يزور ناديي الاتفاق وباربار

خالد بن حمد يزور ناديي الاتفاق وباربار

  

 

الرفاع – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة:

  

قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم “الاثنين”، بزيارة لنادي الاتفاق ونادي باربار، وذلك في إطار الزيارات الميدانية لسموه بهدف تعزيز التواصل ودعم ومساندة الجهات الرياضية، لتنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في تطور وارتقاء مستوى الرياضة والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل استمرار الجهود التي تحقق مزيدا من المنجزات في الرياضة البحرينية.  

  

وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.  

  

وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس نادي الاتفاق سعادة السيد فوزي عبدالله الدرازي، ورئيس نادي باربار سعادة السيد علي حسن محمد، وعدد من أعضاء الناديين.  

   

 وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الاتفاق ونادي باربار لخدمة الرياضة بالمملكة، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة الرياضة واحتضانهم بالفرق الرياضية بالناديين، والمشاركة الفاعلة في المسابقات المحلية، بما ينعكس على إبراز دور الأندية في تنمية وتطوير القطاع الرياضي. 

  

وقد استمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى عرض موجز من رئيسي الناديين، حول خطط وبرامج الناديين للمرحلة المقبلة، منوها سموه بما تحمله الرؤية المستقبلية من نهضة تنموية شاملة تسهم في تقدم الرياضة وتدفعها نحو إحراز المزيد من النجاحات التي تضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها، وعزز من موقع مملكة البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية.  

  

من جهتهما، قدم رئيس نادي الاتفاق سعادة السيد فوزي عبدالله الدرازي، ورئيس نادي باربار سعادة السيد علي حسن محمد، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على تفضل سموه بزيارة الناديين، مؤكديّن أن هذه الزيارة تعكس حرص واهتمام سموه في تعزيز التواصل الميداني وتفقد احتياجات الأندية الوطنية، من أجل تطويرها ودفعها نحو الاستمرار في بذل الجهود الذي يعزز من دورها ومشاركتها الحقيقية في بناء وتقدم الرياضة، معاهديّن سموه على المضي قدما نحو المواصلة في العمل، لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …