السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

خلال زيارته موقع برنامج “السارية” في القرية التراثية .. وزير الإعلام: دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد يسهم في تعزيز الانتماء لموروثنا الوطني العريق

المنامة في 14 مارس/  قام سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام بزيارة إلى القرية التراثية في منطقة رأس حيان، حيث التقى بالقائمين على برنامج المسابقات الشعبي السارية.

وأعرب سعادة وزير الإعلام عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على ما يقدمه سموه من دعم لا محدود لبرنامج المسابقات الشعبي “السارية”، الذي يقدمه تلفزيون البحرين طيلة شهر رمضان المبارك، مثمنًا سعادته مساندة سموه الكريمة لرسالة البرنامج في ترسيخ قيم المواطنة والولاء والانتماء لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة، والفخر بتاريخها العريق والاعتزاز بالموروث الشعبي والحضاري الغني.

وأشاد سعادة وزير الإعلام بالتطور النوعي الذي يشهده البرنامج في هذه النسخة، وذلك بتخصيصها للاحتفاء بموروث كل دولة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، انعكاسًا لنهج مملكة البحرين في تعزيز منظومة العمل الإعلامي الخليجي المشترك، لتكون أكثر تعبيرًا عن جوانب التطور والتقدم التي تشهدها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتسليط الضوء على ما تزخر به دول المجلس من تاريخ عريق وموروث وطني أصيل.

ووقف سعادة وزير الإعلام على عملية التحضيرات اليومية التي تشهدها القرية التراثية لتصوير برنامج السارية الذي يبث على الهواء مباشرة، حيث تأتي هذه الزيارة للاطمئنان على طاقم البرنامج والقائمين عليه وسير عملية البث اليومية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …