الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

دعم رواد الأعمال الشباب وتشجيعهم على الابتكار وتأسيس المشاريع

المنامة في 28 أغسطس / بنا / التقى سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق الامل، أعضاء فريق “ميراج”، أحمد ميرو، وسامي سامر الأشقر، وفارس سامر الأشقر، ولانا زياد الأشقر، وتالا زياد الأشقر، ودانا دلول.

وخلال اللقاء، استمع سعادة الوزير إلى شرح من قبل أعضاء الفريق عن مشروعهم الذي يتمحور حول تحويل العالم الافتراضي إلى واقع، من خلال إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد، إذ تعرض عبر تقنية الهولوغرام صوراً ومقاطع فيديو ثنائية الأبعاد من شاشة مسطحة، كأشكال ثلاثية الأبعاد، أكثر جاذبية وتسلية للمشاهدة.

كما اطلع المؤيد على أحدث نماذج مشروعات الفريق بتحويل الصور عبر نظام ثلاثي الأبعاد، وكيفية إعداد الصورة المجسمة الحية وتنوع الوظائف التي تخدمها في التعليم والترفيه والأعمال التجارية، وأبرز الطرق التي يمكن من خلالها توظيف المشروع لخدمة الشباب وتطوير أعمالهم ومشروعاتهم في مختلف المجالات.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق “ميراج” في توظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة مشروعاتهم والانطلاق نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مؤكدًا دعم المشروعات الشبابية التي تعزز فرص الاستدامة في قطاع ريادة الأعمال ونشر ثقافة الإبداع بين فئة الشباب وتعزيز الخبرات الريادية من خلال تطوير مهارات الشباب.

من جانبه، أعرب أعضاء فريق ميراج عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على دعمه المستمر للشباب والوقوف إلى جانبهم في مسيرتهم نحو تطوير مشروعاتهم في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

رمضان شريف يحقق ملايين المشاهدات على مستوى الوطن العربي

المنامة في 26 مارس/ نجح تلفزيون البحرين بالتعاون مع موفا برودكشن Mova Production في الوصول …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …