الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

دعيج بن سلمان: المصادقة على قانون الاحتراف نقلة نوعية لمسيرة الرياضة في البحرين

المنامة في 01 أبريل / بنا / رفع معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جزيل شكره وامتنانه إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة مصادقة جلالته على قانون رقم (8) لسنة 2021 بشأن الاحتراف الرياضي.

وأكد معاليه أن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه هو الرياضي الأول في المملكة، وأن مصادقته على قانون الاحتراف الرياضي دليل على الحرص والاهتمام الذي يوليه جلالته للقطاع الشبابي والرياضي، ويأتي كامتداد للدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة للرياضة والرياضيين.

وقدم معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على الدعم الكبير الذي قدمته الحكومة الموقرة لمشروع قانون الاحتراف الرياضي.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مؤكداً أن رؤية سموه لبناء مستقبل أفضل للرياضيين والوصول لمصاف الدول المتقدمة دفعت نحو تحويل مشروع القانون إلى حقيقة، كما أشاد بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة وتقديم كل الدعم والمساندة.

واعتبر معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن مصادقة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه على قانون الاحتراف، يمثل نقلة نوعية ستدفع مسيرة الرياضة في البحرين نحو الأمام، مبيناً بأن التحول من عالم الهواة لعالم الاحتراف سيكون له الأثر البارز في تطوير المستويات الفنية ما سينعكس بالطبع على حجم الإنجازات والمكتسبات التي ستتحقق باسم المملكة على مختلف المستويات.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …