الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة: فوز الاهلي على بني جمرة و النبيه صالح على الشباب

المنامة في 30 نوفمبر/ بنا /حقق فريق النادي الأهلي انتصاره الرابع ضمن مشواره في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة (2022-2023)، بالفوز على بني جمرة بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء الفريقين “الثلاثاء” ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وشهدت المواجهة التي أقيمت على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية؛ افضلية لفريق النادي الاهلي والذي حسم اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 21، و 25 نقطة مقابل 21، و 25 نقطة مقابل 16.

بهذا الفوز نجح فريق الاهلي في تحقيق انتصاره الرابع بعد ان تغلب في الجولات الماضية على اتحاد الريف والمعامير والشباب، فيما تلقى فريق بني جمرة هزيمته الثانية بعد ان خسر امام فريق النبيه صالح وتغلب على الشباب والمعامير.

وفي مواجهة ثانية بالمجموعة الاولى، تغلب فريق النبيه صالح على نظيره فريق الشباب بثلاثة أشواط دون رد، حيث حسم النبيه صالح اللقاء بواقع 25 نقطة مقابل 16، و 25 نقطة مقابل 17، 25 نقطة مقابل 23.

بهذا الفوز نجح فريق النبيه صالح في تحقيق انتصاره الرابع بعد فوزه في الجولات الماضية امام المعامير وبني جمرة واتحاد الريف بينما خسر مواجهة وحيدة امام النجمة، في المقابل تلقى فريق الشباب هزيمته الرابعة بعد ان خسر امام بني جمرة والنجمة والأهلي وفاز امام اتحاد الريف.

وتتواصل “الأربعاء” منافسات الجولة الخامسة للمسابقة بإقامة مواجهتين على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة ضمن المجموعة الاولى، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريق النجمة مع نظيره المعامير في الساعة السادسة مساء، وتليها مباشرة مواجهة النصر مع عالي.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …