الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

​دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم: فوز المنامة على النجمة و تعادل الحد مع البسيتين

المنامة في 20 ديسمبر / بنا / سجل فريق المنامة انتصاره الثالث في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد فوزه المثير 3-2 على نظيره فريق النجمة، وذلك في لقاء الفريقين “الثلاثاء” على استاد مدينة خليفة الرياضية في ختام الجولة التاسعة من المسابقة.

 

وشهد اللقاء تألق اللاعب توباريست من جانب فريق المنامة بعد أن سجل هدفين عند الدقيقتين (12 و55)، وأضاف إبراهيم الختال الهدف الثالث مع الدقيقة (70)، فيما أحرز ثنائية النجمة ايديمير روبيرو في مناسبتين الأولى الدقيقة (16) والثانية من علامة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا الفوز رفع المنامة رصيده إلى (11 نقطة) ليصعد في الترتيب الى المركز التاسع، فيما بقي النجمة على رصيده السابق (12 نقطة) في المركز السادس.

 

وفي مواجهة ثانية أقيمت على استاد الشيخ على بن محمد آل خليفة في عراد، تعادل فريقا الحد والبسيتين بهدفين لكل منهما، وبقيا يتصارعان معا في ذيل الترتيب، إذ رفع الحد رصيده إلى (8 نقاط) والبسيتين إلى (7 نقاط) في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على التوالي.

 

وخلال اللقاء تقدم بهدف أحرزه جوكوز ميدينا في الدقيقة (21)، وعادل البسيتين النتيجة عن طريق لاعبه روبسون سيلفا عند الدقيقة (28)، ليتقدم الحد من جديد بهدف ثاني عن طريق لاعبه هشام منصور عند الدقيقة (29)، لكن البسيتين أدرك التعادل في الشوط الثاني عند الدقيقة (45) عن طريق ايضا روبسون سيلفا.

 

وكانت منافسات الجولة الحالية قد شهد فوز الأهلي على الرفاع 2-1، سترة على الحالة 1-صفر، فيما تعادل الخالدية مع الشباب 2-2، والمحرق مع الرفاع الشرقي 2-2.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …