الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد ثقته في قدرة الإمارات على إنجاح منافسات كأس العالم للأندية

أبوظبي في 02 فبراير / بنا / أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنظيم كأس العالم للأندية إلى دولة الإمارات للمرة الخامسة، يجسد الثقة الدولية الكبيرة بقدرة دول القارة الاسيوية على تهيئة أسباب التميز والنجاح لمختلف التظاهرات الكروية.

 وقال إن الامارات سبق وأن نظمت بنجاح باهر العديد من البطولات العالمية والقارية على امتداد السنوات الماضية، الأمر الذي يدعو للتفاؤل التام بقدرتها على مواصلة مسيرة النجاح الباهر في التنظيم المتقن لهذه البطولة.

 جاء ذلك في تصريح صحفي لدى وصول معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لحضور فعاليات كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الثالث إلى 12 فبراير الجاري، وكان في استقباله السيد عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم للأندية، والسيد محمد بن هزاع الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم وعدد من المسؤولين في اللجنة المنظمة للبطولة.

 وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سعادته بزيارة أبو ظبي مبديا ثقته التامة بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على تهيئة الأرضية الخصبة لإنجاح منافسات كأس العالم للأندية وإخراجها بصورة أنيقة تليق بمكانة دولة الإمارات على ساحة كرة القدم الدولية، وسمعتها الطيبة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية الدولية.

 وأعرب عن تمنياته لفريقي الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي بالتوفيق والنجاح في تمثيل كرة القدم الآسيوية بصورة طيبة في منافسات كأس العالم للأندية مبينا أن الفريقين يمتلكان الإرادة والطموح اللذين يؤهلهما لتقديم مستويات فنية جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في المحفل العالمي.

 وقال: “إن  فريق الجزيرة الإماراتي يتمتع بوجود مجموعة متناغمة من اللاعبين أصحاب الخبرة الدولية ويتسلح بسلاح الأرض والجمهور، والذي نأمل أن يشكل دافعا قويا له من أجل الخروج بصورة طيبة في البطولة، كما أن فريق الهلال السعودي يتمتع بجاهزية عالية وهو الذي يحمل لقب  دوري أبطال آسيا مؤخرا، ما يعزز من قدرته في تحقيق  نتائج طموحة تليق بسمعة الكرة الآسيوية”.

 وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود المثمرة التي بذلتها الجهات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل استكمال كافة الترتيبات التنظيمية لاستضافة البطولة وخص بالذكر جهود الإتحاد الإماراتي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي متمنيا للجنة المنظمة كل التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …