الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يفتتح دورة المستوى الثالث الدولية للمدربين

المنامة في 13 سبتمبر /بنا/ افتتح الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة دورة المدربين الدولية (المستوى الثالث)، والتي ينظمها مركز البحرين الدولي للتطوير التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة.وفي بداية الحفل؛ رحب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالمحاضرين كلا من جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وجميع الدارسين. مؤكداً على أهمية الانخراط في مثل هذه الدورات للتحصيل العلمي وتطوير القدرات، لافتا النظر إلى أن الشهادة يجب أن لا تكون الغاية النهائية وإنما السعي لتطوير الإمكانات الفنية من خلال الجهود الذاتية والبحث والاطلاع والتعلم بشكل مستمر، مشيدا بالجهود التي يقوم بها المركز في سبيل استقطاب مختلف الدورات الهادفة وسمعة التنظيمية المتميزة.

بعد ذلك تحدث كلا من المحاضر الدولي جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وشكرا الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومركز التطوير على حسن الاستعداد والتنظيم وأكدا على ضرورة التعاون والانضباط.

من جانبه؛ أكد محمد احمد الذوادي، نائب رئيس مجلس إدارة ورئيس مركز البحرين الدولي للتطوير، أن الدورة تأتي في إطار مبادرات الاتحاد لتطوير لعبة الكرة الطائرة البحرينية على جميع المستويات، وأشار إلى أن دراسات الدورة سيشرف عليها لجنة مكونه من سلمان بدو مدير المركز  و احمد عبدالعال منسق المركز و حسن الفرساني من الاتحاد البحريني.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …