الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين للإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية الأصيلة يشيد بدور الرعاة في إنجاح البطولة

المنامة في 01 مارس / بنا / أكد عبدالله المضاحكة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين للإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية الأصيلة أن دعم ومتابعة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ساهم في تحقيق كامل النجاح للبطولة التي شهدت مشاركة واسعة من الملاك والمربين والاسطبلات المحلية.

 وبين أن حضور ومتابعة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أسهم في تسجيل نجاح جديد لبطولات جمال الخيل العربية خصوصاً أن سموه حرص دائماً على تقديم التوجيهات لنجاح الفعاليات التي نظمها اللجنة، مقدماً لسموه الشكر والتقدير.

 وأعرب المضاحكة عن شكره وتقديره للجهات الداعمة للبطولة حيث يشكل هذا الدعم التعاون المستمر بين الاتحاد والشركات والمؤسسات الداعم وهم: الرعاة الذهبيون: ستيفان برينيس ومربط المنارة والرعاة الفضيون، مجلس التنمية الإقتصادية، ومربط الأوراسية، ومجموعة كرامي للتموين، وشركة عبدالكريم المناعي وأولاده، وشركة الحصان العربي، والرعاة البرونزيون، يوسف بن أحمد كانو، ومجموعة المير، وشركة عبدالعزيز السيد للتجارة والمقاولات (اسكون)، ومركز الدكتور بشار التخصصي للعظام، ومربط الراشدية وشركة الزهراء للخدمات البيطرية والزراعية.

  وأضاف “كان دعمهم السخي سبباً رئيسياً في تسهيل إقامة وتنظيم بطولة البحرين للإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية بشكل خاص وسائر الفعاليات التي يشرف على تنظيمها الإتحاد الملكي بشكل مستمر، والذي يساعد على إبرازها بالصورة المشرفة التي ظهرت فيها.. إن هذا الدعم بلا شك يؤكد على الشراكة الفعالة بين مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع والتي تعمل على مواصلة الارتقاء بمثل هذه الرياضة العريقة”.

 وأشاد عبدالله المضاحكة بالجهود البارزة التي بذلتها اللجان العاملة في البطولة والحكام، مقدماً لهم الشكر والتقدير، مشيداً في ذات الوقت بجهود الملاك والمربين

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …