الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

رئيس المجلس الأعلى للصحة يزور معهد (BIBF) ويبحث آفاق التعاون المشترك

المنامة في 26 مارس /بنا/ بحث معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، مع الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، سبل التعاون بين الجانبين في مجال تدريب وتطوير الموارد البشرية الوطنية لا سيما في القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال زيارة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالي، يرافقه عدد من كبار مسؤولي القطاع الصحي لمناقشة مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث كان في الاستقبال الدكتور أحمد الشيخ وعدد من موظفي المعهد.

وخلال الزيارة؛ أشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة بالدور الكبير الذي يقوم به المعهد في مجال تدريب وتأهيل الكوادر المتخصصة وآفاق التدريب الصحي، تعزيزاً للمسيرة التنموية الشاملة في مملكة البحرين.

من جانبه؛ قدم مدير عام (BIBF) نبذة عن البرامج التي يقدمها المعهد في مجال تدريب وتأهيل الكوادر المتخصصة في مختلف القطاعات، والمبادرات التي تم إطلاقها من أجل تشجيع الكوادر الوطنية للاستفادة منها.

وبهذه المناسبة؛ قال معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة “نفتخر بوجود صرح تعليمي متقدم في مملكتنا، يهدف لتطوير وتعزيز الكفاءات الوطنية، ونسعى لتوطيد علاقتنا والعمل المشترك لرفع الكفاءات الإدارية والقيادية بالتعاون مع معهد (BIBF) وتعزيز الجودة والتنافسية في تقديم الخدمات الصحية بما يلبي تطلعات المستفيدين”.

وبدوره؛ قال المدير العام لمعهد (BIBF) الدكتور أحمد الشيخ: “تشرفنا بزيارة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة، والوفد المرافق، حيث تمت مناقشة العديد من أوجه التعاون المشترك بهدف تطوير مهارات الكوادر الوطنية، لا سيما في القطاع الصحي، وذلك للارتقاء بالأداء الوظيفي ورفع الكفاءة”.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …