الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

سمو الشيخ خالد بن حمد يصدر قرارات بإعادة تشكيل اتحادات الكيك بوكسينج والجودو والترايثلون

المنامة في 16 مارس / بنا / صدر عن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قرار رقم (1) لسنة 2021 بإعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكيك بوكسينج للدورة الانتخابية 2021 – 2024.

وجاء في المادة (1) من القرار أنه يعاد تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكيك بوكسينج في دورته الجديدة 2021 – 2024 برئاسة السيد أحمد خالد محمد أحمد الوزان وعضوية كل من السادة:
خالد مبارك عبدالله مبارك عيسى بوقيس، وحمد محمد عبدالله السليم، وأحمد غانم جاسم جوهر، ويوسف دعيج محمد صالح علي محورفي.

وجاء في المادة (2) ان على الأمين العام وكافة المعنيين تنفيذ هذا القرار – كل فيما يخصه – ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

كما صدر عن سموه قرار رقم (14) لسنة 2021 بإعادة تشكيل مجلس إدارة الإتحاد البحريني للجودو للدورة الانتخابية 2021 – 2024.
وجاء في المادة (1) من القرار أنه يعاد تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجودو في دورته الجديدة 2021 – 2024 برئاسة  السيد فيصل خالد محمد كانو وعضوية كل من السادة: وخالد عبدالله احمد المحرقي وحاكم عواد صبح شمروخ عقله، وعمر طارق إسحاق عبدالرحيم الكوهجي، ومنار وليد محمد شريف الريس، وإبراهيم عبدالله إبراهيم جمشير.

وجاء في المادة (2) انه على الأمين العام وكافة المعنيين تنفيذ هذا القرار – كل فيما يخصه – ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

كما أصدر سموه قرار رقم (12) لسنة 2021 بإعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون للدورة الانتخابية 2021 – 2024.

وجاء في المادة (1) من القرار أنه يعاد تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون في دورته الجديدة 2021 – 2024 برئاسة السيد عبدالله عبدالرحيم عبدالله عبدالسلام وعضوية كل من السادة: لولوه جاسم إبراهيم محمد المطوع، وعباس موسى علي حسين بوحسان، وإبراهيم عبدالله طوق ابراهيم، وعبدالله عبدالرحيم عبدالله محمد الكوهجي، ومصطفى عبدالعزيز ابوبكر جناحي، و زين احمد سعد فرحان سالم.

وجاء في المادة (2) انه على الأمين العام وكافة المعنيين تنفيذ هذا القرار – كل فيما يخصه – ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …