السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

سمو الشيخ ناصر بن حمد يستقبل مدرب المنتخب الوطني هيليو سوزا

المنامة في 3 مارس / بنا / استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، محمد بن جلال عضو لجنة المنتخبات، ومدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم البرتغالي هيليو سوزا وعبدالله البوعينين مدير المنتخب.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود المدرب البرتغالي هيليو سوزا والجهازين الفني والإداري في عملية المواصلة على المكاسب التي تحققت في الفترة الماضية للكرة البحرينية.

وقال سموه  “نحرص دائماً على دعم المنتخبات الوطنية وبالأخص منتخبنا الوطني لكرة القدم لتحقيق الأهداف المرجوة، ونحرص دائماً على العمل جميعاً بروح الفريق الواحد من أجل تهيئة كافة الأجواء المثالية للمنتخب قبل استحقاقاته القادمة التي تحتاج إلى تكاتف وتعاون الجميع من إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين، ونحن على ثقة دائمة بالمنتخب الوطني وقدراته المتطورة التي تؤكد مكانة الكرة البحرينية”.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في مشواره القادم، مؤكداً  أهمية المضي قدماً في دعم المنتخب ومساندة اللاعبين في جميع الظروف.

واستمع سموه  إلى شرح مفصل من هيليوا سوزا حول إعداد المنتخب الوطني لكرة القدم للاستحقاقات القادمة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها العالم من انتشار جائحة فيروس كورونا، وأهمية بقاء المنتخب الوطني جاهزاً للاستحقاقات القادمة.

كما أعرب هيليو سوزا عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للمنتخب، مشيراً إلى أن هذا الدعم ساهم بتحقيق العديد من المكاسب والأهداف المرجوة والتي يأتي في مقدمتها لقب كأس الخليج وبطولة غرب آسيا، مبيناً أن المنتخب البحريني ماض في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية بفضل هذا الدعم والمساندة من سموه.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

دراسة : تغير المناخ قد يؤدي إلى تغير ضبط الوقت العالمي

لندن في 30 مارس/ أوضحت دراسة علمية جديدة أن تغير المناخ يؤثر على سرعة دوران …

السعودية ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة

الرياض في 29 مارس / أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة بالتدابير الاحترازية المؤقتة …

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …