السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

شركة (ألبا) ترعى سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي

المنامة في 07 ديسمبر / بنا / أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن رعايتها لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي، والذي سيقام بتاريخ 23 ديسمبر الجاري تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وبهذه المناسبة، أعرب علي البقالي الرئيس التنفيذي لشركة (ألبا) عن اعتزاز الشركة بدعم هذا السباق الذي يقام برعاية ملكية سامية للمرة الثالثة على أرض المملكة، مؤكدًا أن هذا الدعم يتماشى مع نهج الشركة في مساندة القطاعين الشبابي والرياضي وحرصها المستمر على إنجاح مختلف الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض المملكة، معربًا عن ثقته الكبيرة في نجاح  هذا الحدث الدولي الرياضي الهام، متمنيًا لاتحاد ألعاب القوى التوفيق والنجاح.

من جانبه، أشاد محمد عبداللطيف بن جلال  رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالدور الوطني الهام الذي تلعبه شركة (ألبا) في دعم الحركة الشبابية والرياضية من خلال رعايتها لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وقال: “باسمي ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أتقدم بالشكر الجزيل لشركة (ألبا) على رعايتها لهذا السباق، والذي يعتبر أحد أهم الأحداث الرياضية التي ينظمها الاتحاد سنويًا بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى في 2019 والنسخة الثانية 2021، وهذه الرعاية سيكون لها أبلغ الأثر في مواصلة النجاح”.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …